الرحالة اليمني عبدالله العتيلة وزوجته المغربية :رحلتنا الى اوروبا لها ابعاد ودلالات عظيمة

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة :

> وصل إلى مدينة سيئون صباح أمس الرحالة اليمني عبدالله العتيلة برفقة زوجته المغربية التي تشاركه الترحال وذلك بغرض التهيئة والإعداد لرحلته القادمة التي تنطلق بداية العام القادم 2006م والتي ستكون إلى أوروبا.

«الأيام» التقت الرحالة عبدالله وزوجته وسألته عن هذه الرحلة حيث قال : «في البداية أشكركم على اهتمامكم ومتابعتكم لرحلتنا هذه والتي سنتوجه من خلالها إلى أوروبا برفقة زوجتي المغربية "خديجة" التي تشاركني هذه الرحلة وهي بالمناسبة رياضية حيث تعد إحدى بطلات المسافات الطويلة في ألعاب القوى ببلدها المغرب المشهور بحبه لهذه اللعبة .. ولأجل نجاح هذه الرحلة والتي ستكون الأخيرة والتي تحمل شعار :(من أجل حماية البيئة) والتي من المقرر أن تستغرق سنتين وستكون بداية انطلاقتنا العربية السعودية وكلنا أمل في مساعدة جميع الجهات الرسمية الرياضية في تحقيق هدفنا من هذه الرحلة الشاقة التي بالطبع لا تخلو من المخاطر والحمد لله فقد لقينا تجاوبا في ذلك».

الرحالة المغربية "خديجة" زوجة الرحال عبدالله العتيلة أبدت سعادتها لزيارة اليمن وحضرموت بالذات لكونها قريبة من عاداتها المغربية وأردفت قائلة: «الشعب اليمني شعب طيب ومضياف غير أنهم لايبالون كثيراً بمسألة البيئة إضافة إلى غياب الفئات الشعبية عن ممارسة الرياضة حيث أراهم يقضون وقتاً كبيراً في مضغ القات..أضف إلى ذلك غياب العنصر النسائي عن ممارسة الرياضة الا فيما ندر».. وفي ختام حديثهما قدما الشكر لكل من ساهم في تذليل الصعاب وخصا منهم إسماعيل ابودينا والأخ خالد جرعون مدير شركة النفط اليمنية بذمار وعصام الكحلاني وحميد شيباني ومدير مياه حضرموت وسيئون والكثير من الرجال الطيبين والجهات الرسمية والشعبية وشكرا صحيفة «الأيام» والقائمين عليها لتقديمهم الدعم الأكبر من خلال التعريف بما يقوما به في رحلاتهما .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى