مناقشة أوضاع أحور المتردية

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> عقد عدد من مشايخ وأعيان مديرية أحور محافظة أبين بمقر جمعية أحور الخيرية أمس الأول السبت اجتماعا موسعا شارك فيه كل من الإخوة السيد محمد علي المشهور، عضو مجلس النواب رئيس الجمعية، وسالم محمد السيد، رئيس فرع المؤتمر الشعبي بأحور، ومحمد لعوج، نائب مدير الأمن السياسي وسالم الساحمي، رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمديرية.

وخلال الاجتماع وقف الحاضرون أمام الأوضاع التي تمر بها المديرية وموقف السلطة المحلية منها، مطالبين باستبدال مدير عام المديرية بشخص آخر لتفعيل نشاط المجلس المحلي.

وقد تحدث السيد المشهور في الاجتماع قائلا: «إننا متفقون مع كل النقاط المطروحة من قبل الحاضرين، غير ان هذا اللقاء لا يمتلك القرار بإجراء التغيير المطلوب».

واقترح المشهور في هذا الصدد ان يتم تشكيل لجنة من الحاضرين للقاء مع أعضاء المجلس المحلي للمديرية لمناقشة الأوضاع المتردية بالمديرية لمعرفة موقفهم ازاء ما يجري، والخروج برؤية موحدة مع أعضاء المجلس يتم رفعها الى لقاء مشترك يتم تحديد موعده لاحقا للخروج بقرار يتم رفعه الى السلطة المحلية بالمحافظة التي سيكون لها القرار النهائي في معالجة أوضاع السلطة المحلية بالمديرية.

وشدد المشهور في حديثه على ضرورة تضافر جهود أبناء المديرية وان يعملوا على تجاوز كل الخلافات فيما بينهم ونبذ العنف والصراعات الدموية والثارات بما يمكنهم من تنمية مديريتهم.

وأكد ان مديرية أحور تمتلك ثروة هائلة ومتنوعة تقع على طريق الشريط الساحلي الدولي الذي سيشهد اقامة العديد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة منها اقامة مشروع كبير لصناعة الأسمنت للمستثمر السعودي السيد حسين عبدالرحمن العطاس.

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة تحضيرية لتنظيم لقاء مع أعضاء المجلس المحلي لمناقشة أوضاع المديرية بهدف الوصول الى رؤية موحدة بشأن المعالجات اللازمة لها.

من جانب آخر عقد مدير عام المديرية أمس الأول السبت اجتماعا بمبنى المجمع الحكومي تزامن مع انعقاد الاجتماع الموسع للمشايخ والأعيان، شارك فيه مدراء المرافق والمؤسسات الحكومية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى