أداء مقنع والمباراة القادمة الأهم..منتخبنا الوطني للشباب يتجاوز فلسطين بثلاثية في افتتاح التصفيات

> دبي «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخبنا الوطني للشباب
منتخبنا الوطني للشباب
السنيني: غير راض عن الاداء والنتيجة مقبولة..خطا منتخبنا الوطني للشباب خطوة أولى نحو خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها في الهند العام المقبل عندما تجاوز شقيقه منتخب فلسطين بثلاثية نظيفة في افتتاح تصفيات المجموعة الثالثة والتي تستضيفها دبي.

تقدم وبداية متعثرة
بداية المنتخب لم تكن موفقة وظهر الارتباك على أدائه ولعل الشد العصبي وضرورة تحقيق الفوز اثر على الاداء بشكل عام، فكثرت الكرات المقطوعة والاداء الرتيب والانفرادية في اللعب حتى اننا لم نشاهد اي رسومات تكتيكية او هجمات منسقة فمرت دقائق هذا الشوط دون الاستفادة منها، ولولا الخطأ الفادح الذي ارتكبه احد مدافعي فلسطين لتشتيته لإحدى الكرات في شباك مرماه لانتهى بالتعادل السلبي.

تحسن نسبي
واستبشرنا خيرا بتحسن الاداء مع بداية الشوط الثاني ولعل توجيهات الجهاز الفني خلال الاستراحة كان لها أثر في ذلك فشاهدنا فواصل من التناقل والتمركز الجميل أثمر عن تسجيل هدف ثان بواسطة المثابر زكريا دماج بعد مجهود فردي رائع من زميله فؤاد العميسي الا أن الحماس قل بعد ذلك خصوصا وان الخصم كان مستسلما وبعيدا عن جو المباراة فمرت دقائق المباراة سريعة ما بين كرات مقطوعة وأنانية ومزاجية في بعض الاحيان وإهدار للفرص السهلة واستطاع البديل عبدالرزاق العشبي ان يسجل الهدف الثالث مع اول لمسة له منذ دخوله ارضية الملعب واكتفى بقية زملائه بإهدار الوقت لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة اهداف نظيفة.

الكابتن أمين السنيني
الكابتن أمين السنيني
السنيني غير راض
الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب اكد بعد المباراة انه غير راض عن أداء المنتخب في المباراة الافتتاحية رغم النتيجة المقبولة وأرجع ذلك إلى الضغط النفسي لدى اللاعبين لكون المباراة هي الافتتاحية وضرورة الفوز فيها إلى جانب قلة خبرة كثير من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة .. من جانبه بارك الكابتن عبدالناصر البركاني مدرب منتخب فلسطين لمنتخبنا بفوزه في مباراة الافتتاح وعلل ظهور منتخب بلاده بهذه الصورة إلى فترة الإعداد القصيره جدا والظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني ككل وتمنى أن يقدم اداء افضل في مباراته القادمة امام الإمارات.

لقطات
> حضر اللقاء سفير بلادنا لدى الإمارات الاخ عبدالواحد محمد فارع والقنصل في أبوظبي الأخ فيصل سالم منصور حيث نزلا بعد المباراة الى ارضية الملعب لتهنئة اللاعبين.

> غدا يخوض مستضيف التصفيات منتخب الإمارات لقاءه الأول أمام منتخب فلسطين.

> الجمهور اليمني كان أفضل ما في المباراة وظل طوال وقتها يؤازر المنتخب ويردد الاناشيد والشعارات التي رفعت من معنويات اللاعبين.

> تواجد في مقصورة الملعب اعضاء بعثة منتخبنا الاول الذي يعسكر حاليا في دبي

> كثير من لاعبي منتخبنا خرجوا من اللقاء غير راضين عن ادائهم رغم الفوز لكنهم وعدوا بتقديم الافضل في المباراة الحاسمة أمام الإمارات وخطف بطاقة التأهل.

> الجميع متفائل بالتأهل ولعل اكثر ما يدعو إلى ذلك هو خوض التصفيات في الإمارات التي خطف منها منتخب الامل بطاقة التأهل إلى العالمية بفنلندا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى