بطولة (عرفات) نجاح للجودو

> «الأيام الرياضي» أحمد الشبارة:

> عاود اتحاد الجودو امتاع الجماهير ونقل صورة طيبة عن الرياضة اليمنية من خلال تنظيمه لبطولة الفقيد ياسر عرفات بمشاركة عربية واسعة في العاصمة صنعاء.

اتحاد الجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر أوفى بوعده، حينما أعلن في البطولة العربية التي استضافتها صنعاء العام الماضي نيته اقامة واستضافة بطولة عربية بإسم عرفات، وعلى مدى اليومين الماضيين الخميس والجمعة تابعنا هذه البطولة التي تفنن لاعبوها المشاركون في امتاع الجماهير الحاضرة أو المتابعة عبر شاشة الفضائية، وبغض النظر عن النتائج التي حققها اللاعبون في المنتخبات المشاركة الا أن نجاح التنظيم وحسن الاستضافة أثلج صدور الجميع، وذلك تأكيد على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي يقوده بنجاح المهندس نعمان شاهر.

من حسنات هذه البطولة اننا منحنا أنفسنا الطمأنينة حال استضافة بلادنا لأية فعالية لوجود كفاءات متميزة ومخلصة في العمل، وكذا وجود صالات دولية مهيأة للاستضافة مثل صالة النادي الأهلي التي اقيمت فيها الفعالية، وكان أبناء الأهلي عند مستوى المسؤولية ومثلوا في تعاونهم مع اتحاد الجودو أنموذجا فريدا في حسن التعامل والحرص على الظهور بشكل لائق قياسا بما تعانيه الاتحادات الرياضية من العاملين في الصالة الدولية 22 مايو، التي أصبحت غير مرغوب التفكير بإقامة البطولات عليها بسبب الاشتراطات التي يفرضها القائمون عليها والابتزاز الذي يسيء لوزارة الشباب والرياضة وقيادتها ممثلة بالوزير الأكوع قبل أن تسيء إلى الذين يمارسون هذه التصرفات.

دعونا من كل هذا.. ولنترك لأقلامنا العنان وهي تزف التهاني لنعمان ورفاقه ولكل الجهود المخلصة التي نقلت بصدق صورة مشرفة عن الرياضة اليمنية، ومعهم كل اللجان العاملة في البطولة ومن ورائهم الجمهور الوفي الذي أحسن في الأداء حتى أن أحد الضيوف صارحنا بقوله: هذا الجمهور جعلنا نلغي الفكرة التي كانت عالقة عن هذه اللعبة أنها لعبة بدون جمهور.. ولكن هذه البطولة اكدت أن كل هذه الحسنات والايجابيات التي خرجت بها تعطينا الأمل بمستقبل أفضل لرياضتنا سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية.

تهانينا للجميع.. ومرحبا بالضيوف في بلدهم الثاني وفي بطولتهم بطولة "عرفات" رحمه الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى