الأهلية والبغدة إلى نهائي دوري الشهيد السوكة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تأهل فريق الأهلية والبغدة عصر أمس الأول الخميس وأمس الجمعة على إثر فوزهما على شباب العيدروس وشعب العيدروسي في مباراتي ما قبل النهائي لدوري الشهيد عبدالرحمن السوكة التي تنظمه قيادة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية صيرة للاعبي وشباب الدائرتين (20- 21) بحضور جمهور كبير من عشاق كرة القدم.

وكان فريق الأهلية قد خرج من مباراة أمس الأول الخميس فائزاً من أمام منافسه فريق شباب العيدروس بهدفين مقابل صفر، بعد أداء جيد قدمه واستحق عليه التأهل إلى النهائي.. فيما تمكن فريق البغدة من تحقيق الفوز بضربات الترجيح 2/ صفر التي حسمت تعادله أمس 1/1 أمام منافسه شعب العيدروسي.

هذا وسيلعب فريقا الأهلية والبغدة المتأهلين المباراة النهائية التي ستقام عصر يوم الإثنين القادم والتي سيختتم بها دوري الشهيد عبدالرحمن السوكه بتتويج الفريق البطل ووصيفه بحضور الإخوة الضيوف من قيادة الحزب الاشتراكي اليمني في المديرية.

حضرت مباراتي ما قبل النهائي الأخت وفاء السيد أبوبكر عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني السكرتيرة الأولى للدائرة 21 وإخوة الشهيد عبدالرحمن السوكه وعدد من أفراد أسرته والأخ أنور إسماعيل عضو مديرية الحزب في الدائرة 21 وأدار المباراتين الحكمين المعروفين والعاملين في اتحاد الكرة خالد أمين علي وأمين عاشور.

اليوم السبت وغدا الأحد راحة ويلعب بعد غد الاثنين على كأس الشهيد عبدالرحمن السوكة فريقا البغدة والأهلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى