مناقشة اشكاليات اجراءات شغل الوظائف الجديدة باجتماع لمحلي ابين

> أبين «الأيام» خاص :

> عقد المجلس المحلي لمحافظة أبين أمس السبت ، اجتماعا استثنائيا ترأسه الاخ ناصر عبدالله عثمان ، الامين العام للمجلس ، بمشاركة مدراء عموم المديريات والامناء العامين لمجالسها المحلية .

وناقش الاجتماع سير تنفيذ الإجراءات التي تم اتباعها لشغل الوظائف الجديدة المعتمدة للمحافظة ومديرياتها ، واستعرض مجمل القضايا والإشكاليات والمخالفات التي برزت نتيجة ممارسات وتصرفات خاطئة رافقت عملية تطبيق اجراءات التوظيف للخريجين .

المشاركون بالاجتماع تطرقوا في ملاحظاتهم لعدد من الاخطاء والمخالفات ومنها : دخول بعض طالبي التوظيف اجراءات المفاضلة بعد حصولهم على بطائق هوية بغرض توظيفهم على حساب مديريات لا ينتمون اليها ، عدم منح المديريات نصيبها من وظائف الدبلوم، التأخير والتستر على مصفوفة الاحتياج الخاص بالوظائف التي تحدد حاجة كل مديرية على حدة .

ويواصل المجتمعون مواصلة مناقشة هذا الموضوع في اجتماع يعقد يوم غد الإثنين بحضور مديري مكتبي الخدمة المدنية والتربية والتعليم والمرافق والجهات ذات العلاقة بإجراءات التوظيف ، وذلك لإطلاع المجلس على طرقة وضع استراتيجية الاحتياجات للوظائف والرد على مختلف الملاحظات والاستفسارات المتعلقة بمشكلة الوظائف الجديدة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى