تواصل دورة تدريب مدربي مشروع المواطنة والديمقراطية بتعز

> تعز «الأيام » عبد الهادي ناجي علي:

> تتواصل في فندق تاج شمسان بتعز فعاليات الدورة التدريبية الأولى لتدريب مدربين على مشروع (المواطنة والديمقراطية) التي ينظمها مركز التربية المدنية والديمقراطية (CEDY) بالتعاون مع ملتقى المرأة للدراسات والتدريب بتعز والشبكة العربية للتربية المدنية لموجهي وموجهات في التربية والتعليم وكوادر ومعيدين من جامعة تعز ، حيث تستمر الدورة حتى الثلاثين من نوفمبر الحالي بمشاركة 35 مشاركاً ومشاركة.

وتهدف الورشة إلى تقديم المعارف النظرية للسياسات العامة ومشروع المواطنة والديمقراطية والمهارات العلمية والتطبيقية بهدف إيجاد كوادر مدربة لعلمية التدريب في المدارس الأساسية والثانوية والجامعات من أجل بناء القدرات في بناء سلوكيات المواطنة والديمقراطية في المجتمع ليلبي بصورة أساسية حاجات التعامل مع القضايا والمشكلات الخاصة بالقانون والسياسات العامة.

وتعرض الدورة محوراً خاصاً برفع القدرات والمهارات الخاصة بالعملية التدريبية ومهارات الكشف وتحديد مصادر المعلومات والبحث عنها .. وكانت الدورة قد بدأت أمس الأول بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم د. مهدي علي عبد السلام ، والأخت سعاد القدسي مديرة ملتقى المرأة للدراسات والتدريب بتعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى