تشجيع جماعي

> «الأيام» هشام باشراحيل:

>
هشام باشراحيل
هشام باشراحيل
ونحن نختتم دوري كأس الاستقلال الذي رعته صحيفتا «الأيام»و«الأيام الرياضي» وذلك بمباراة الغد بين فريقي الصقر من تعز وحسان من أبين، يسعدني أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأخ العزيز الأستاذ الدكتور يحيى الشعيبي، محافظ عدن على تشجيعه لنا وهو أمر ليس بغريب عليه، لأنه من عشاق الرياضة ومشجعيها ،بل إنه عرف بالمحافظ الرياضي، كما أتقدم بالشكر لنائبه الأخ العزيز عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي الذي استحسن المبادرة وحرص على الحضور بمعية أخيه المحافظ افتتاحها واختتامها يوم غد الجمعة وبمعيتهما قيادة محافظة عدن.

إن قائمة من أردُّت شكرهم طويلة وأكتفي بشكر اتحاد كرة القدم فرع عدن والفرق التي شاركت والشركات التي قدمت الهدايا بسخاء من أجل اليانصيب المجاني الذي سيتم السحب عليه من قبل الأخوين الدكتور يحيى الشعيبي وعبدالكريم شائف.. وإن إسهام هذه الشركات بهذه الهدايا يُعد دليلاً واضحا على أن هذه الشركات وشركات أخرى يهمها رفع المستوى الرياضي والوعي الرياضي لدى الجمهور، وهو أمر يُشكرون عليه كثيراً.

لقد اتخذنا في مؤسسة «الأيام» قراراً بأن نقيم عملية السحب بكل شفافية وأمام الجمهور الحاضر واتخذنا قراراً بأن لايشترك أحد من منتسبي المؤسسة أو أقاربهم في هذا اليانصيب.

وفي الختام أرجو من الجميع قبول اعتذارنا الشديد من أي تقصير رافق هذه البطولة لأننا نخوضها لأول مرة.. إضافة إلى ضيق الوقت الذي تم فيه الإعداد لها ونأمل تجاوز هذا القصور في البطولات القادمة.

رئيس مجلس الإدارة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى