7 ديسمبر انطلاق المنافسات الثقافية لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> أقرت اللجنة الثقافية الاجتماعية بساحل حضرموت اعتماد يومي الأربعاء والسبت السابع والعاشر من ديسمبر موعدا لاقامة التصفيات التمهيدية للمسابقة الثقافية لأندية الساحل للعام 2005م لتحديد بطل المحافظة، إذ وزعت اللجنة الأندية على مجموعتين الأولى وتجرى منافساتها يوم الأربعاء 7 ديسمبر بنادي نصر بروم وتضم أندية نصر بروم، هلال فوة، التضامن، دوعن، الشعب، وحدة المكلا، المكلا، شباب روكب.. والمجموعة الثانية وتقام منافساتها السبت 10 ديسمبر في نادي وحدة الحامي وتشمل أندية وحدة الحامي، الشبيبة، سمعون، شباب القارة، أهلي الغيل، وحدة شحير.

وحدد يوم الأربعاء الـ 14 من ديسمبر لاقامة المنافسة النهائية بين الفريقين المتأهلين عن المجموعتين الأولى والثانية في مسرح خور المكلا.

وأفاد «الأيام» الأخ خالد أحمد القحوم رئيس اللجنة الثقافية الاجتماعية بساحل حضرموت أن التصفيات ستشتمل على فعاليات ثقافية ابداعية مصاحبة .. مشيرا إلى أن اللجنة طلبت من الأندية اعداد ملف يحتوي على نشاطاتها وفعالياتها الثقافية التي نفذتها خلال الموسم 2004/2005م لاجراء عملية التصنيف الثقافي للأندية عطفا على مذكرة الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب والرياضة بهذا الخصوص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى