قسم الإعلام بجامعة عدن يشارك في المنتدى الإعلامي السنوي بالرياض

> عدن «الأيام» خاص:

> توجه الى العاصمة السعودية الرياض أمس د. محمد عبدالهادي، استاذ الإعلام المساعد بجامعة عدن للمشاركة في المنتدى الإعلامي السنوي الثالث الذي تنظمه الجمعية السعودية للإعلام والاتصال خلال الفترة 3 ـ 6 ديسمبر الجاري.

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر د.محمد عبدالهادي أن مشاركته في فعاليات المنتدى الإعلامي بالرياض تعد بالنسبة لقسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن هي الأولى على صعيد المشاركة العلمية الخارجية.. مشيرا إلى انه سيتقدم الى المنتدى ببحث علمي في محور برامج التدريب العملي في مؤسسات التعليم والتدريب الإعلامي بعنوان (البرامج التدريبية ـ التطبيقية لطلاب قسم الإعلام بجامعة عدن وعلاقة القسم بالمؤسسات الإعلامية ومعهد التدريب الإعلامي.. اشكاليات، معوقات، رؤى مستقبلية).

وأوضح ان المشاركة في المنتدى الإعلامي السنوي السعودي تشكل فرصة طيبة لنسج علاقات تعاون علمي مثمر مع بقية اقسام وكليات الإعلام في الجامعات السعودية والعربية التي ستشارك في المنتدى، من خلال تبادل الخبرات في مجال المناهج والبرامج الإعلامية والاستفادة من الخبرات والمهارات التدريبية المتقدمة والاطلاع عن قرب على ابرز الأنشطة العلمية والبحثية الإعلامية.

وقال «ان لهذه المشاركات جوانب ايجابية كبيرة، إذ أنه لا يمكن لنا ان نطور مناهجنا وبرامجنا الإعلامية التعليمية والتدريبية بمعزل عما يجري حولنا من تحديث وتطوير لمعظم جوانب هذه الأنشطة».

وأعرب د. محمد عبدالهادي في ختام تصريحه عن ثقته بأن قيادة جامعة عدن لن تألو جهدا في سبيل توسيع برامج المشاركات العلمية الخارجية لأعضاء الهيئة التعليمية في كل التخصصات لتعميق التواصل والتبادل العلمي والمعرفي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى