الحلو دائما ما يكملش..وزارة الشباب والرياضة تكرم نجوم الاخضر الصغير

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
تكرم نجوم الاخضر الصغير
تكرم نجوم الاخضر الصغير
أشاد الأخ عبدالرحمن الاكوع، وزير الشباب والرياضة بالإنجاز الذي حققه نجوم منتخب الناشئين في الدوحة وتأهله إلى النهائيات الآسيوية القادمة في سنغافورة,وأكد الوزير في كلمته التي ألقاها صباح أمس في الحفل التكريمي الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة احتفاءا بإنجاز الناشئين أن : « تكريم الأخضر الصغير يعد بمثابة تكريم لكل المبدعين الذين يرفعون اسم اليمن عاليا عربيا ودوليا.. مشيدا بالجهود الذي بذلت من جهاز فني ولاعبين وإداريين وكل الجنود الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز.

واختتم كلمته بالتأكيد على مواصلة وزارة الشباب والرياضة في تقديم الدعم اللازم في المستقبل حتى تتواصل الأفراح والإنجازات».

من جانبه شكر قائد الإنجاز الكابتن عبدالله فضيل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الأكوع وكذا اتحاد القدم المنتخب برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي لوقوفهما إلى جوار المنتخب خلال فترة الاعداد وأثناء التصفيات وبعد تحقيق الإنجاز.

وأكد في كلمته الرائعة أن المرحلة القادمة لا شك صعبة وتحتاج لوقوف الجميع إلى جانب الأخضر حتى تتواصل الانتصارات والانجازات بإذن الله تعالى.

بعد ذلك منح الأخ الوزير المكافأة المالية (1000) دولار لكل فرد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

تكريم ناقص

على الرغم من أن حفل التكريم الذي كان مختصراً في وقته كبيراً في معناه لدى نجوم الأخضر، لكن ما عكّر ذلك هو سقوط اسم مسؤول الخدمات في المنتخب والدينامو النشط محمد عبدالله رجب من قائمة المكرمين وهو ما أصاب الجميع بالدهشة، وقلل من الفرحة نظراً للدور البارز والمشهود الذي قام به رجب في مشوار الأخضر الصغير منذ بداية إعداده.. لكن يبقى الأمل في أن يتلافى القائمون الأمر بسرعة.. وصحيح إن الحلو ما يكملش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى