في مباراة الإعادة بين الجيل وخنفر انفلات أعصاب وفوضى

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> خرجت مباراة الحسم الأخيرة على نيل بطاقة التأهل الثانية بين الجيل وخنفر عن كل ما هو متعلق بميادين الرياضة ومنافساتها بعد أن سيطرت لغة الاعصاب والخروج عن المألوف على أجوائها وتحديدا عقب تسجيل الجيل هدفه الأول في مرمى خنفر الذي يكفيه التعادل، المباراة التي لم تكتمل بعد أن تحولت أرضية الملعب إلى ساحة لعرض العضلات وانفلات الاعصاب، كان الجيل متقدما فيها بثلاثية نظيفة إلى حين دخول الوقت الضائع لتخرج بعدها المباراة عن كل مألوف ومنطقي، لتبقى النتيجة عالقة إلى حين حسمها من لجنة مسابقات فرع الاتحاد.

لقطات من المباراة
اقل ما يمكن تسطيره في هذه العجالة هو مطالبة أعضاء فرع الاتحاد إلى تقديم استقالاتهم فورا كأبسط اجراء يمكن تقديمه للأندية التي شربت من مقلب اصحاب العقول الخاوية إلى حد الثمالة.

على الرغم من قرار المنع بحق الجماهير الا أن كثيرين تسللوا إلى داخل الملعب وكان ذلك موضوع الخلاف والبارود الذي اشعل نار المشاكل بين فريق خنفر بالذات واعضاء فرع الاتحاد الحاضرين.

عقب تسجيل الجيل هدفه الأول دخل بعض منتسبي فريق خنفر إلى ساحة الملعب في محاولة لتعطيلها زهاء ربع ساعة قبيل استئناف اللعب من جديد.

انتصرت إدارة نادي الجيل ولاعبوه للغة العقل عندما اثروا الصمت والبعد عن زوبعة رغم صور الاستفزازات والألعاب الخشنة التي تهدف إلى تعطيل المباراة.

على غرار ما فعلته جماهير الجيل في المباراة السابقة أبى إداريو خنفر واحتياطيوه إلى الدخول إلى أرضية الملعب من أجل توقيفها ومافيش أحد أحسن من أحد.

بغض النظر عن كل الاخطاء التي وقع فيها فرع الاتحاد(البليد) الا أن الصورة التي ظهر بها نائف امدوباء، نائب رئيس نادي خنفر من خلال اعتدائه (الفج) على مراقب المباراة أحمد الهبة، اسقطت الكثير من مساحات الود والاحترام التي يحظى بها في أبين، وعيب يا كابتن.

دور رجال الأمن كان سلبيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكان وجودهم مثل عدمه بعد أن وقفوا مراقبين للاحداث دون تدخل.

طاقم التحكيم اللحجي بقيادة الخلوق عارف سيبان تعاملوا مع احداث المباراة بعقلانية تامة من خلال التغاضي عن الالعاب الخشنة بحق لاعبي الجيل، وعقب المباراة اشتكوا بمرارة من موقف رجال الاتحاد الذين تركوهم داخل الملعب وحدهم.

وسط زوبعة الخلاف والاعتراضات بحثنا عن اعضاء الفرع ولم نشاهد إلا مراقب المباراة أحمد الهبة وزميله سالم موقري الذي كاد أن يدخل في مباراة أخرى بعيدة عن كرة القدم مع مثير الفوضى والشغب لاعب خنفر صلاح عوانه.

الجيل سجل ثلاثة اهداف في المباراة المعادة ولكنها لم تنته ترى ما الذي سيفعله اتحاد (زيدي ماء زيدي طحين).. دعونا ننتظر.

تدخل مدير المكتب في المهزلة الحاصلة في دوري المحافظة بات ضروريا.. فهل يفعلها المدير ويقيل الإتحاد الذي أثبت عجزه في أول سنة اختبار؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى