مهرجان رياضي للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني :

> أقيم أمس الأربعاء مهرجان رياضي في جمعية رعاية الاحتياجات الخاصة للتنمية بالمنصورة بمناسبة الذكرى الـ 38 للاستقلال الوطني واليوم الوطني للمعاق الذي يصادف 9 ديسمبر.

وفي المهرجان قدمت العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية للمعاقين حيث جرت مسابقات في شد الحبل للأطفال من 3-4 سنوات وسباق الكراسي المتحركة واستعراض للصم والبكم اضافة إلى مشاركة الفتيات المعاقات في سباقات القدرات الخاصة الى جانب سباقات الشباب المعاق.

هذا وكانت الأخت أفراح أحمد عبده نائبة مدير مركز التأهيل لرعاية الاحتياجات الخاصة للتنمية قد ألقت كلمة «عبرت فيها عن تهانيها للمعاقين بهاتين المناسبتين مؤكدة على اهتمام الدولة بالمعاقين وإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية والرياضية المختلفة».

وفي ختام فعاليات المهرجان تم توزيع الجوائز على المعاقين الفائزين في المراكز الاولى.

حضر المهرجان الأخ بدر حمود محمد مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة بعدن والخبراء البلجيكيين العاملين في تأهيل المعاقين ومركز الاطراف الصناعية وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من المواطنين.

هذا وقد قام الحضور بجولة في المركز اطلعوا خلالها على الأعمال والإنشطة التي ينفذها المعاقون في مجال الكمبيوتر والحياكة والنجارة وغيرها من المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى