اللجنة تجتمع اليوم للنظر في الأمرأندية الأولى تقاطع اجتماع اقرار الدوري العام لكرة القدم

> صنعاء «الأيام» خاص:

> حضر مندوبو ثلاثة أندية فقط (الشعلة، الأهلي، شباب الجيل) من أصل 14 ناديا في دوري الأولى، صباح أمس إلى مبنى الاتحاد العام لمناقشة نظام دوري الموسم القادم، وتحديد موعد انطلاقه واجراء القرعة حسب الموعد الذي اقرته اللجنة المؤقتة في تعميمها السابق.

ووجدت اللجنة نفسها في موقف محرج أمام هذا الحضور الضئيل وعدم اكتمال النصاب رغم علمها بذلك مسبقا بعد الرسالة التي وجهتها الأندية إلى اللجنة وأكدت فيها عدم حضورها نظرا لعدم احقية اللجنة في اقامة الدوري وتسيير الأنشطة وانحصار مهامها في إعادة صياغة اللوائح والتهيئة للانتخابات .

وعبر الأخ إبراهيم صعيدي، رئيس اللجنة المؤقتة عن أسفه لعدم حضور الأندية ومقاطعتها للاجتماع الذي كان مقرراً عقده صباح أمس مبدياً استغرابه من المطلب الغريب للأندية وتأكيدها أن تسيير نشاط الاتحاد ليس من مهام اللجنة.. مؤكداً أن اللجنة المؤقتة سوف تعقد صباح اليوم اجتماعاً لمناقشة تمرد الأندية واتخاذ ما تراه مناسباً لما يعود بالمصلحة العامة للأندية.

واختتم حديثه بمطالبة الجميع أن يضعوا المصلحة العامة فوق كل اعتبار وأن تنظر الأندية إلى مصلحتها لأننا قد تأخرنا كثيراً عن الركب وأن إقامة الدوري العام يصب في مصلحة الأندية وليس اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى