مجلس أمناء كلية دبي للإدارة الحكومية يرشح وزير التجارة والصناعة لعضوية المجلس

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تلقى الأخ خالد راجح الشيخ، وزير التجارة والصناعة مذكرة من الأخ محمد خلفان بن خرباش، رئيس مجلس الأمناء وزير الدولة لشئون المالية والصناعة، بشأن ترشيحه للانضمام لعضوية مجلس أمناء كلية دبي للإدارة الحكومية.. وجاء في المذكرة:

«تهديكم كلية دبي للإدارة الحكومية أطيب التحيات ونتمنى لكم دوام التقدم والنجاح وبعد، بالإشارة الى الموضوع أعلاه فإنه يشرفني إعلام (سعادتكم) بترشيحكم للانضمام لعضوية مجلس أمناء كلية دبي للإدارة الحكومية الذي سيشمل نخبة من أبرز الوزراء الرواد في القطاعات الحكومية في الوطن العربي، وقد تم اختيار شخصكم الكريم للدور البارز الذي تقومون به لدفع حركة الإصلاح والتطور في المنطقة.

إن كلية دبي للإدارة الحكومية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط هدفها تعزيز أداء وقدرات القطاع الحكومي والمساهمة في تطوير دراسات الإدارة الحكومية بالتعاون مع مؤسسات عالمية مع الاستفادة من الخبرات الإقليمية المتميزة، كما أن تجربتها مع أفضل المؤسسات التعليمية مثل كلية كنيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد العريقة تشكل مساهمة فعالة لكي تصبح كلية دبي للإدارة الحكومية المؤسسة التعليمية الرائدة للدراسات الحكومية في المنطقة.

إن هذه الأهداف ما هي الا امتداد للرؤية الطموحة لهذه المؤسسة التي جسدها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع.

إن أعضاء مجلس الأمناء سوف تقع على عاتقهم مسئولية ودور بالغ الأهمية في تحقيق الأهداف الطموحة التي أعدت لهذا الصرح التعليمي المتميز، ويتوجب عليهم المشاركة في اجتماع سنوي يعقد في امارة دبي لبحث برامج وخطط الكلية ودراسة التوقعات. آمل أن تلقى هذه الدعوة القبول لديكم حيث إن مساهمتكم القيمة سيكون لها الدور الفعال في بلورة الرؤية والرسالة التي تحملها هذه التجربة الرائدة، كما أنه وعند تأكيد موافقتكم سنقوم بتوجيه دعوة رسمية لحضور الاجتماع السنوي الأول.. وفقنا الله وإياكم لما فيه خير وسداد هذه الأمة، وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى