تجدد الاشتباكات بين وحدات الجيش واتباع الحوثي بصعدة

> صعدة «الأيام» خاص:

>
صورة من الإرشيف لأفراد من الجيش في منطقة المواجهات
صورة من الإرشيف لأفراد من الجيش في منطقة المواجهات
علمت «الأيام» عن تجدد الاشتباكات بين قوات الجيش والأمن وجموع من أتباع الحوثي على إثر قيام هذه الجموع أمس الأول بمهاجمة نقطة عسكرية تابعة للأمن المركزي في منطقة الخفجي ولاذت بالفرار وأسفر الهجوم عن اصابة ثلاثة من جنود الأمن بجروح أحدهم اصابته بالغة.

وأفادت مصادر محلية بمحافظة صعدة بأن قوات الجيش قامت صباح أمس بمهاجمة 4 منازل لمواطنين في منطقة الخفجي يشتبه بوجود عناصر من أتباع الحوثي بداخلها وأسفر الهجوم عن إلحاق الأضرار فيها.

وكانت وحدات من القوات المسلحة (الجيش) المتمركزة في جبل قمان بمنطقة الطلح قد شنت هجوما مكثفا بالمدفعية والدبابات عصر أمس الأول على جموع الحوثي المتمركزين في جبل أم حبيبة القريب من منطقة آل الصيفي ورد أتباع الحوثي على الهجوم مستخدمين الأسلحة الرشاشة وقذائف الـ ار.بي.جي واستمرت المواجهات بين الطرفين أكثر من 4 ساعات.

وتفيد المعلومات بأن المواجهات لم تسفر عن أي خسائر في الأرواح من الجانبين، لكن مصادر محلية ذكرت أن حملة تمشيط واسعة تقوم بها سلطات الأمن حاليا بحثا عن المشتبه بهم في منطقتي الطلح وبني معاذ.. وأن الجيش يعد العدة لحملة عسكرية كبيرة إلى منطقة النقعة المعقل الرئيس لجموع الحوثي المتمركزين فيها منذ الحرب الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى