إطلاق نار على منزل ناشطة بصنعاء بعد منتصف الليل

> صنعاء «الأيام» خاص :

> تعرض منزل الدكتورة خديجة الماوري في حي السبعين، حارة النصر بأمانة العاصمة في الساعات الأولى من فجر يوم أمس الأربعاء لوابل من النيران مما أثار قلقاً وخوفاً متزايدين لدى الدكتورة خديجة وأفراد أسرتها المقيمين معها، بأن الحادث نفسه قد تكرر للمرة الثالثة، كان أولها في 7 نوفمبر 2004م ورفعت بلاغاً بذلك الى قسم الشرطة في منطقة بير عبيد ورقم البلاغ (459).

وإزاء ذلك الاعتداء وجهت د. خديجة مساء أمس عبر صحيفة «الأيام» نداء إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، تستغيث فيه بفخامته للتوجيه بملاحقة ومحاسبة العابثين بأمن وسكينة المواطنين رجالاً ونساء وأطفالاً في وطنهم وعبرت د. خديجة عن ثقتها بأن ولي الامر سيقتص لها من عبث العابثين.

جدير بالذكر أن د. خديجة ماوري من اللواتي تشرفن بخدمة النشء في صنعاء مدينة وريفاً ومضى على خدمتها في التدريس الجامعي (20) عاماً وآخر وظيفة تقلدتها بعد عودتها إلى الجامعة مستشارة ثقافية في سفارة الجمهورية اليمنية في تونس كما أنها شخصية اجتماعية معروفة ومشاركة فاعلة في كافة الفعاليات العلمية والثقافية كان آخرها مشاركتها في ندوة (الحوار العربي -الأوربي) وندوة (دور وسائل الإعلام في الحوار) اللتين اختتمتا أعمالهما في عدن في 14 ديسمبر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى