شرطة زنجبار..جهود كبيرة ونجاحات مثمرة

> «الأيام» شكري حسين:

>
فريق شرطة زنجبار
فريق شرطة زنجبار
جميل جدا ان يكون لأي مؤسسة عسكرية نشاط رياضي غير محصور على منافسات المؤسسة نفسها بل يتعداه الى المشاركة وبفعالية في المنافسات المختلفة .. وفريق الشرطة التابع للأمن العام بمحافظة أبين يعد من أكثر فرق المؤسسة نشاطا وتفاعلا وحضورا في مختلف الفعاليات الرياضية التي تقام بالمحافظة خصوصا أيام المناسبات الوطنية والدينية.

إذ لا تخلو مسابقة الا ويكون الفريق حاضرا ومساهما في انجاحها بل وحريصا على نسج علاقات ثقة واحترام وتوطيد أواصر المودة بين افراد المؤسسة وبقية مواطني المحافظة.

ويجد أبناء الشرطة في المباريات الرمضانية التي يشرف عليها نادي حسان فرصة للظهور وفسحة كبيرة للتنافس مع نجوم المحافظة في كرة القدم بل واستقطاب العديد من لاعبيها إلى صفوفها كما حصل خلال مباريات الدوري الرمضاني الاخير حيث ضم في صفوفه مجموعة من لاعبي حسان يتقدمهما نجما حسان (وسيم وسالم القعر)، بالاضافة الى لاعبي فريق نصر الضالع اللاعبين (نبيه وجميل دهمس) وايضا نجما فريق أحور(عدني فضل وهادي علي سالم) ومجموعة المواهب الاخرى هاني الكباس ووليد السماوي وعبدالعال عبدالاكبر وناصر المحوري وحبيب احمد وناصر فضل ومكسيم دهوم وصالح علي صالح وعبدالله النوم وغيرهم.

والاجمل من ذلك كله ان تتفاعل قيادة الشرطة بالمحافظة مع نشاط فريقها ممثلة بالعقيد (محمد فضل منصر) مساعد مدير الامن لشؤون الشرطة الذي يشرف شخصيا على تدريبات الفريق بل ومشاركته اللعب في بعض المباريات فكان من الطبيعي ان يكون للفريق حضوره القوي والذي توجه بإحرازه للمراكز المتقدمة في اكثر من مرة.

وهذا بالتأكيد يدعونا الى لفت انتباه قيادة الامن العام ومن قبلها وزارة الداخلية الى ضرورة دعم الفريق والاهتمام بعناصره على اعتبار ان النتائج التي تحققت كانت بجهود شخصية بحتة ..الامر الذي يحتم على المعنيين بالامر سرعة التفاعل مع نشاطات قسم الامن والشرطة بالمحافظة حتى يتسنى لافرادها تحقيق النتائج المرجوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى