رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يصل صنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص:

> يصل إلى صنعاء فجر اليوم الاثنين الأخ محمد جميل عبدالقادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يرافقه الأخ محمد قدري حسن، أمين عام الاتحاد في زيارة لبلادنا تستغرق ثلاثة أيام.

وتأتي زيارة رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وأمينه العام لليمن، في إطار برنامج زيارات ميدانية إلى عدد من الاتحادات والجمعيات والروابط ولجان الاعلام الرياضي في الدول العربية الاعضاء في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بهدف الاطلاع على واقع الاعلام الرياضي في هذه البلدان والتشاور مع القيادات الاعلامية والتعاون لتطوير عمل وأداء الاعلام الرياضي على المستويين الـوطني والعربي والارتقاء به إلى الأفضل.

وقد أعدت قيادة اللجنة المؤقتة للاتحاد اليمني للاعلام الرياضي بالتنسيق مع الإدارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة، برنامجا لزيارة الوفد الضيف حيث سيقوم صباح اليوم بزيارة مقر الاعلام الرياضي ثم سيلتقي بالأخ حسين العواضي، وزيرالاعلام قبل أن يتوجه للقاء الأخ عبدالرحمن الاكوع، وزير الشباب والرياضة وبعد اللقاء ستقام مأدبة غذاء على شرف الوفد الضيف الذي سيقوم في المساء بزيارة لصنعاء القديمة.

وحسب البرنامج سيقوم الوفد الضيف بزيارة لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" صباح غد الثلاثاء حيث سيعقد ظهرا مؤتمر صحفي مع الاعلاميين الرياضيين ووسائل الاعلام المختلفة، وسيزور صباح الأربعاء قاعة 22 مايو الدولية ومؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر.

الجدير ذكره أن الأخ محمد جميل عبدالقادر، كان قد بدأ برنامج زياراته للدول العربية بدولة قطر ثم السودان واليمن وهي المحطة الثالثة في إطار جولته العربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى