بحث علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الكوبية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي :

> بحث أ.د. عبدالكريم يحيى راصع ،رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس مع سعادة بيين فيندو جارسيا، سفير جمهورية كوبا الاشتراكية في بلادنا والسيد سلفادور كابيريو الملحق التجاري والاقتصادي في السفارة الكوبية في اليمن سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين جامعة عدن والجامعات الكوبية وتحديداً في الجوانب العلمية والتعليمية والتوسع فيها مؤكداً أن جامعة عدن تبذل قصارى جهودها لحث هيئتها التدريسية والتدريسية المساعدة على الاستفادة من نظرائهم وأساتذتهم الكوبيين أثناء وجودهم في اليمن من خلال عمل البحوث والدراسات المشتركة وفي الجوانب العلمية الاخرى لما يمتلكونه من تجارب رائعة وعملية وواقعية نظرياً وعملياًً بالذات في المجال الطبي والصحي والتعليم الطبي.

من جانبه عبر سعادة السفير الكوبي عن سعادته لزيارة جامعة عدن ومحافظة عدن ومشاركته أعمال المؤتمر الطبي اليمني الكوبي الدولي المنعقد خلال الفترة الحالية بكلية الطب والعلوم الصحية كما أبدى إعجابه بالتطور العلمي والتعليمي الذي تشهده كلية الطب بتخصصاتها المختلفة والكفاءة العلمية المتطورة لأعضاء الهيئة التعليمية بالكلية.

كما عبر سعادة السفير عن شكره لرئيس جامعة عدن لسعيه الحثيث لتقوية وتوسيع علاقات التعاون العلمية والتعليمية مع الجامعات الكوبية وكذا بذل جهوده مع قيادة الجامعة وعمادة كلية الطب لرعاية البعثة الطبية الكوبية والاهتمام بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى