شمسان والكفاح يهزمان خنفر والطليعة في تجمع عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> في أقوى لقاءات تصفيات تجمع عدن لكرة القدم المؤهلة إلى الدرجة الثانية احتضن عصر أمس ملعب الشهيد الحيبشي لقاء شمسان من عدن وخنفر أبين وجرت وقائع هذا اللقاء وسط أهازيج وأناشيد مشجعي الفريقين وأسهمت الفرقة الفنية لنادي الروضة بدور إيجابي في مؤازرة فريق شمسان وحضور جماهيري كبير حيث سادت الندية بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات مع أفضلية شمسانية ترجمها لاعب شمسان مروان عبدالملك بتسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي د (6) من زمن الشوط الثاني سجل المهاجم الشمساني محمد قاسم منصر الهدف الثاني لفريقه، ولم يحسن الشمسانيون استغلال تقدمهم هذا بشكل جيد وبالمقابل تحسن الأداء الخنفري بصورة واضحة وتمكن عبر امتلاكه منطقة الوسط من السيطرة على إجمالي الأداء في هذا الشوط وشكل قائد فريق خنفر زكي عبدالله ناصر خطراً، متواصلاً بتحركاته النشطة، وفي د (23) سجل هذا اللاعب هدف خنفر الوحيد من ضربة حرة غير مباشرة أثارت جدلاً حول صحته نظراً للعبه الكرة مباشرة، وتبادل الفريقان الهجمات وسعى خنفر بجدية لإدراك التعادل واضاع مهاجموه العديد من الفرص السانحة، وفي د (45) سجل مهاجم شمسان جميل ياسين الهدف الثالث الذي عزز به فوز فريقه وهو حسنته الوحيدة طوال اللقاء.

أدار اللقاء سامي عبيد وساعده عوض محمد باقمري وعلي عبدالرحيم وسليم محمود رابعا وراقبه عبدربه المشدلي رئيس التجمع ومحمد بن محمد علي من الفرع وعبدالعزيز فارع مراقبا للحكام.. حظي هذا اللقاء الكروي الهام بحضور لافت من قبل الاخوة إبراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين وخالد بيزع ونائف أمدوبا وصلاح الجلادي نواب رؤساء أندية شمسان وخنفر والروضة وعدد من القيادات الرياضية.

يلعب اليوم شمسان والصمود وفي المباراة الثانية خنفر والكفاح. اللجنة المشرفة على تجمع عدن عدلت موعد بدء المباراة الثانية إلى السادسة مساء بدلاً من السادسة والنصف مساء.

> وفي المباراة الثانية التي جرت مساء أمس في ملعب الحبيشي والتي كان طرفاها فريق كفاح شبوة وطليعة لحج حقق الكفاح المفاجأة ونجح أن يسجل ثلاثة أهداف..هدفان في الشوط الأول وهدفا في نهاية الشوط الثاني. المباراة في مجملها متوسطة المستوى، وكانت بدايتها لصالح الكفاح، الذي استطاع أن يصل إلى مرمى الطليعة مبكرا في الدقيقة (4) بكرة رأسية للمهاجم النشط عبدالحكيم صالح، الهدف اعطى للكفاح زخما فشنوا هجمات متتالية فيها كثير من الخطورة فيما لم يكن الطليعة قادرا على الظهور في الملعب فغابت هجماته وفي د (35) نجح اللاعب عبدالحكيم صالح أن يسجل هدفا جميلا ورائعا ليتقدم الكفاح بهدفين حتى نهاية الشوط الأول.. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الطليعة نوعا ما وبنى بعض الهجمات وسنحت له بعض الفرص اضاعها مهاجموه كما تحصل على ضربة جزاء اضاعها صالح البدوي حيث نجح حارس الكفاح بلخير في صدها، ورغم أن الطليعة لعب منذ الدقيقة العاشرة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أياد علي إلا أنه ظل الافضل في الوصول إلى مناطق دفاع الكفاح، ولكن دون أن يصل إلى المرمى ومع وصول المباراة إلى نهايتها نجح تميم مهدي ان يسجل هدف الكفاح الثالث لتنتهي المباراة بفوز مستحق للكفاح بثلاثية.

> ادار اللقاء عبدالحكيم الموفق وجمال الحريري وصلاح عوض وإيهاب باشراحيل رابعا وراقبها عبدربه المشدلي.

> حكم المباراة ظهر مهزوزا في قراراته وغير قادر على متابعة الكرة بشكل جيد.

> رجال الأمن مطلوب تواجدهم في الملعب وبإلحاح، رسالة للقائمين على التجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى