رئيس لجنة التعاون السكني في عدن لـ «الأيام»:نأمل أن تكلل الجهود بالاستقرار السكني لمنتسبي الجمعيات السكنية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت لجنة التعاون السكني للجمعيات في محافظة عدن اجتماعاً لها أمس برئاسة د. حسين بن حسين المفلحي، رئيس لجنة التعاون السكني بعدن وكرس الاجتماع لمناقشة القضايا المتصلة بنشاط الجمعيات السكنية والعمل التعاوني السكني في عدن عموماً، وذلك تمهيداً لعرضها على الأخ محافظ عدن الذي من المقرر أن يلتقي في مطلع يناير القادم بلجنة التعاون السكني ورؤساء الجمعيات السكنية بالمحافظة.

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر رئيس لجنة التعاون السكني في عدن أنه «قد تم في الاجتماع مناقشة أبرز المواضيع التي تهم مستقبل ونشاط العمل التعاوني السكني في محافظة عدن، وبما من شأنه تحقيق الأهداف المنشودة لمنتسبي الجمعيات التعاونية السكنية من موظفي الدولة محدودي الدخل، الذين يتجاوز عددهم (40.000) موظف وموظفة موزعين على ما يقارب (140) جمعية تعاونية سكنية» مشيراً إلى أن أبرز أهداف اللجنة «هو إنشاء وبناء المشاريع السكنية على أراضيهم وقيام الدولة بواجباتها تجاه تلك الجمعيات في إدخال خدمات البنية التحتية في أراضيهم، والعمل على توفير التمويل المناسب وبقروض ميسرة طويلة الأجل، وتتناسب ومداخيل أعضاء الجمعيات التعاونية السكنية»، منوهاً أن الاجتماع أكد مطالبة الجهات المختصة بحسم قضية البسط على أراضي الجمعيات التعاونية وتمكينها من أراضيها والمصروفة بعقود تمليك من الدولة.

وثمن د. حسين المفلحي، رئيس لجنة التعاون السكني جهود قيادة المحافظة ممثلة بالدكتور يحيى الشعيبي محافظ عدن وقيادة مصلحة أراضي وعقارات الدولة ودعمهم لمختلف أنشطة الجمعيات السكنية بالمحافظة، معبراً عن أمله في تكلل تلك الجهود بتحقيق آمال وطموحات جميع منتسبي الجمعيات السكنية في عدن وتوفير الاستقرار السكني لهم ولأسرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى