روشتـة ريـاضيـة

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> قال لي أحد الرياضيين مبروك عليكم نادي وحدة عدن حيث صرح رئيس ناديكم د.حميد قباطي أن الشيخ أحمد العيسي سوف يدعمكم بمدرب وباثنين لاعبين محترفين لكرة القدم.. قلت وماله، الشيخ أحمد العيسي معروف بدعمه السخي للرياضة.. مزلط وقادر على الدعم، لكن هذا لا يعني أنه قيادي رياضي ناجح.. أما نادينا وحدة عدن فقد استغنى عن أفضل لاعبيه وآخرهم ماجد محمد محسن وقائد الفريق أنيس عمر.. والبركة بقيادة النادي الحالية .. والأمور تمشي من تحت الطاولة.

> سبق وأن طالبنا بتسمية مضمار أستاد عدن الرياضي باسم الفقيد محمد صالح عولقي الذي خدم الرياضة بكل تفان وإخلاص وقدم لها الغالي والنفيس، وخاصة ألعاب القوى.. لذا على مكتب الشباب والرياضة بعدن واتحاد فرع ألعاب القوى بعدن والمحافظ الرياضي د. يحيى الشعيبي تثبيت هذه التسمية تخليداً للعولقي، حتى لا نبخل على قاماتنا الرياضية بمثل هذا التخليد الرمزي.

> في بعض الأندية الرياضية جنود مجهولون يعملون بصمت وإخلاص وهم دائماً بعيدون عن الأضواء والبهرجة وعن (شوفونا مسؤول)، رغم أنهم خارج نطاق إدارات الأندية .. مثل هؤلاء الاشخاص يستحقون منا الإشادة والشكر الجزيل.

> إن اللائحة الحقيقية التي تسير عليها لجنة الاشراف على الانتخابات في وزارة الشباب والرياضة لائحة سهلة ومش معقدة وقصيرة جداً مضمونها (مشي لي حقي أمشي لك حقك).. وبكذا سارت الأمور وبدون تعقيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى