اغلاق منشآت صحية خاصة مخالفة في مديرية الوحدة بصنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
جانب من بعض الادوية المنتهية الصلاحية
جانب من بعض الادوية المنتهية الصلاحية
وجه الأخ ياسر اليماني مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة بإغلاق 4 منشآت صحية خاصة مخالفة وذلك في ضوء تقرير عن نتائج حملة التفتيش التي نفذها فريق طبي يضم 11 طبيباً وطبيبة بتكليف من مدير عام المديرية وشملت المنشآت والمرافق الصحية الخاصة بالمديرية الخاصة بما فيها المستشفيات والمستوصفات والعيادات والمختبرات.

ياسر اليماني
ياسر اليماني
واوضح تقرير الفريق الطبي الذي نفذ حملة التفتيش بقيادة د. عاصم عبدالوهاب السماوي ود. عبدالملك الدعيس أن الفريق ضبط أدوية ومحاليل وعلاجات منتهية الصلاحية بالإضافة إلى منشآت ومرافق لا تتوفر فيها شروط ومواصفات الصحة والسلامة وبحاجة لإعادة تأهيل.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ ياسر المياني أن هذه الحملة نفذت بموجب قرارات اتخذتها السلطة المحلية بالمديرية تجاوباً مع شكاوى العديد من المواطنين وبعد أن لاحظت وتأكدت من وجود الكثير من المخالفات والسلبيات في أغلب المنشآت والمرافق الصحية الخاصة بالمديرية في ظل غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية في مكتب الصحة والسكان بالمديرية والوزارة.

وعبر الأخ ياسر اليماني عن أمله في أن تعمل الجهات المعنية على تفعيل جهودها وتكثيف الرقابة والتفتيش على المنشآت الصحية المخالفة للحفاظ على صحة المجتمع وحمايته من الجشعين الذين لا يهمهم سوى جمع المال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى