مروحية عسكرية تهاجم معقلاً جبليًا يشكل خطورة على تنقلات وحدات الجيش

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي:

> قامت وحدات من الجيش بقطع جميع الطرق المؤدية من وإلى مناطق بني معاذ وكذا المناطق القريبة منها واستخدمت الجرافات لردم المداخل والطرق بالحجارة وأكوام التراب وإقامة الحفريات باستثناء قرية واحدة تركتها مفتوحة لتنقلات المواطنين وأقامت فيها نقطة عسكرية.

من ناحية أخرى شنت مروحية صباح أمس هجوماً على جبل عزان الواقع غرب منطقة نشور والذي يعد من أهم الجبال التي تشكل خطورة على تنقلات وحدات الجيش إلى مناطق شرق وشمال صعدة، حيث استخدم في وقت سابق موقعا للقوات المصرية التي شاركت في الحرب ضد الإمامة.وأفادت معلومات بأن أتباع الحوثي هاجموا عند الساعة الرابعة عصر أمس نقطة مراقبة تابعة للجيش في منطقة القش غرب صعدة واستخدموا في هجومهم ذلك قذائف الهاون ، ولكن بحسب مصادر عسكرية أفادت أن تلك القذائف لم تحقق أهدافها ولم تصب أحداً.. وفي منطقة آل سالم دارت طوال ساعات أمس معارك طاحنة بين قوات الجيش وأتباع الحوثي، استخدمت قوات الجيش خلالها صواريخ (الكاتيوشا) وقذائف المدفعية والدبابات.

وعلمت «الأيام» من مصادر محلية أن عشرات القتلى والجرحى من أتباع الحوثي قد سقطوا خلال تلك المعارك بينما لم ترد أنباء عن وجود ضحايا وإصابات في صفوف الجيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى