والد منتصر: أتقدم للرئيس بجزيل الشكر والامتنان على توجيهاته الصريحة للاجهزة المعنية بسرعة القبض على قتلة ولدي

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ عقيد حقوقي محمد فريد حسين، والد الشهيد منتصر رسالة الى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس القضاء الأعلى، عبر فيها عن التهاني القلبية الخالصة بمناسبة قدوم العام الميلادي الجديد 2006م ، متمنيا لفخامته دوام الصحة والسعادة ومزيدا من العطاء والنضال في خدمة الشعب اليمني.

وأعرب في رسالة عن جزيل الشكر والامتنان لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية «على توجيهاته الصريحة للأجهزة المعنية بسرعة القبض على قتلة ولدنا الشهيد منتصر محمد فريد، آملا من الأجهزة الأمنية سرعة التنفيذ لتوجيهاته خدمة للنظام وسيادة القانون وتحقيق العدل والسلام والوئام الإجتماعي».

كما عبر والد الشهيد منتصر عن أحر وأخلص التهاني القلبية بمناسبة العام الميلادي الجديد لرئيس تحرير «الأيام» وجميع افراد اسرة التحرير فيها.

وقال: «إننا مدينون بما قدمتموه من خلال صحيفتكم تجاه قضية مقتل ولدنا الشهيد منتصر محمد فريد، عسى ان يوفقنا ربنا بعودة ذلك الجميل الذي سيظل مستديما في قلبي».

الى ذلك عبر والد الشهيد منتصر عن شكره لكل المواطنين والقيادات والشخصيات الاجتماعية الذين شاركوا في تشييع جنازة الشهيد من مختلف محافظات الجمهورية «وكل من حضر العزاء ومواساتنا لفقدان ابننا الشهيد ـ أعز ما نملك في الوجود ـ والذي ظل لمدة أكثر من ثلاثة أشهر في ثلاجة المستشفى بانتظار العدالة التي نأمل تحقيقها وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية (حفظه الله) والقوانين النافذة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى