كلية التربية بعدن تحتفل بمرور 35 عاما على تأسيسها

> عدن «الأيام» غازي الماس :

> تحتفل كلية التربية في محافظة عدن بالذكرى 35 لتأسيسها وذلك بتنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والعلمية المكرسة للاحتفاء بهذه المناسبة والتي تقام تحت رعاية الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن.

وفي إطار الاحتفاء بتأسيس كلية التربية بعدن تنظم اليوم الاثنين ورشة عمل علمية يشارك فيها عدد من أساتذة الكلية وتستعرض جملة من الموضوعات التي تتناول مشكلات النظام التكاملي واقع الكفايات التدريسية بمدارس التعليم العام بمحافظة عدن وتحليل أسئلة الاختبارات في كلية التربية وواقع سبل وتطوير البحث التربوي في كليات التربية وآلية صناعة القرارات الاستراتيجية واتجاهات التطوير والتنويع في كليات التربية.

كما سيتم بهذه المناسبة إقامة فعالية احتفالية يوم الاربعاء 4/1 بديوان رئاسة جامعة عدن يحضرها الاخ رئيس الجامعة ونوابه وعمداء وأساتذة كليات الجامعة ورؤساء المراكز العلمية وعدد آخر من الضيوف والمسؤولين حيث تلقى فيها الكلمات وسيجري تكريم عدد من الاساتذة المؤسسين للكلية واختيار وتكريم الاستاذ المثالي وكذا تكريم النشطاء وأوائل الطلاب بالكلية.

وكانت كلية التربية بعدن وفي سياق احتفالها بمرور 35 عاما على تأسيسها قد نظمت عددا من الفعاليات والانشطة ومنها محاضرة حول الملوثات العضوية الثابتة والـتي أقـيـمت بـالـتعـاون مـع الجمعية اليمنية للبيئة والتنمية المستدامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى