تقييم نشاط المجلات العلمية بجامعة عدن وخطط عملها ومشاريع تطويرها لعام 2006

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

>
رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلات العلمية بالجامعة أمس
رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلات العلمية بالجامعة أمس
عقد مجلس إدارة المجلات العلمية بجامعة عدن أمس الأحد 1/1 اجتماعه الدوري برئاسة الأخ أ. د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن رئيس المجلس وبحضور الإخوة أ. د. أحمد علي الهمداني، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وأ. د. أحمد صالح منصر، أمين عام الجامعة وأعضاء مجلس الإدارة. الاجتماع ناقش عددا من القضايا المتعلقة بنشاط المجلس و المجلات العلمية أبرزها التصديق على محضر الدورة السابقة وتقرير عن مستوى تنفيذ القرارات الصادرة عنها.

كما ناقش الاجتماع تقريرا عن نشاط المجلات العلمية لعام 2005م، ومشاريع خطط المجلات وموازناتها وموازناتها لعام 2006 بالإضافة الى التصور الخاص بإصدار مجلة تقنية المعلومات كمجلة محكمة. وبعد مناقشات جادة ومستفيضة صدق المجلس على القضايا التي تم مناقشاتها وفق برنامج عمله مع الأخذ بعين الاعتبار المقترحات والملاحظات المطروحة من قبل رئاسة الاجتماع وأعضاء المجلس .

وفي كلمة ألقاها في ختام الاجتماع أكد الأخ رئيس جامعة عدن على ضرورة أن يكون العام الجديد 2006 «عاماً حافلاً بالنشاط والإبداع ولتطوير عمل المجلس والمجلات العلمية باعتبارها واجهة اعلامية علمية محكمة لجامعة عدن، ولن تسمح الجامعة بتعثر العمل أو التقاعس فيه». وطالب بضرورة البحث عن سبل أكثر تطوراً للارتقاء بعمل المجلس والمجلات العلمية المحكمة التي تصدر وتأمين نظام صدورها، كما وجه الأمانة العامة بجامعة عدن بتقديم الدعم وحل الصعوبات التي تواجه سير عمل المجلس والإصدار المنظم للمجلات العلمية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى