فرع حزب التجمع الوحدوي بشبوة يعقد مؤتمره الثاني وينتخب قيادة جديدة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> عقد فرع حزب التجمع الوحدوي بمحافظة شبوة أمس الاول بمقر فرع حزب رابطة ابناء اليمن مؤتمره الفرعي الثاني,واسفر المؤتمر عن انتخاب قيادة جديدة للفرع بالتزكية مكونة من الإخوة: ناصر صالح ثابت العولقي، رئيسا فريد محمد فريد السحبور، مسئولا تنظيميا احمد بريك لجعم، مسئولا ماليا واداريا احمد سيف علي، مسئولا ثقافيا واعلاميا سالم علي البوحي، مسئولا لشؤون المجالس المحلية محمد احمد علي، مسئولا عن القطاعات خالد صالح ثابت، مسئولا اقتصاديا سالم سعيد خبازي، محسن محمد بوجليدة، علي عبدالله مشيع، اعضاء مهدي عوض، عضوا احتياطيا.

كما تم تزكية وانتخاب ثمانية مندوبين للمؤتمر الفرعي الثاني لحزب التجمع وهم الإخوة: سعيد ناصر عبد ربه، خالد محمد صالح، ناصر احمد مشيع، سامي محمد عبدالله، محمد احمد ناصر، صالح عوض جعبل، عبدالحق مبارك سالم.

وفي التوصيات الصادرة عن المؤتمر اكد المشاركون على ضرورة إزالة آثار حرب عام 1994م والعمل على تنفيذ وثيقة العهد والاتفاق واجراء حوار وطني شامل مع جميع الأطراف السياسية، معلنين في هذا الصدد تمسكهم بمبادىء الحزب التي وضعها أمينه العام السابق الفقيد عمر الجاوي. وطالب المؤتمرون بإعطاء ابناء المحافظة الأولوية في التوظيف والغاء سياسة «توريث المناصب» والعمل على اجتثاث منابع الفساد في المحافظة.

كما طالب المؤتمرون الجهات المسئولة بالعمل الجاد على معالجة قضايا الثأر والإختلالات الأمنية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى