تنفيذي التواهي يطالب اصحاب المحلات والمطاعم بالظهور اللائق امام رواد شواطىء جولدمور خلال أيام العيد

> عدن «الأيام» سعيد شيباني:

> عقد المكتب التنفيذي لمديرية التواهي محافظة عدن أمس برئاسة الأخ محمد حسن عبده الشيخ، المدير العام رئيس المجلس المحلي بالمديرية اجتماعه الدوري الأخير لعام 2005م وصادق خلاله على خطة عمله للعام2006م.

وناقش المكتب خلال اجتماعه الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وكلف مدير مكتب الأشغال بالمديرية اللقاء بأصحاب المحلات والمطاعم في منطقة جولدمور وحثهم على الإعداد والظهور بالزي اللائق أمام الرواد وتجهيز كافة الخدمات التي يحتاجها رواد شواطىء جولدمور خصوصا أيام الأعياد التي تشهد خلالها منطقة جولدمور اقبالا كبير من قبل المواطنين الوافدين من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء اجازة العيد بمحافظة عدن.

كما كلفه بتوجيه اشعارات الى اصحاب المطاعم والبقالات والبوفيهات والمخابز في مختلف مناطق المديرية بفتح محلاتهم خلال أيام العيد وعدم اغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يخالف ذلك.

الى ذلك كلف مكتب الأشغال ايضا بالقيام بحملات للرش الضبابي خلال أيام العيد.

وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير حول حالة التحصين ضد مرض شلل الأطفال للمرحلة السابعة وكلف اقسام الشرطة بالمديرية استدعاء الأسر التي رفضت تطعيم اطفالها بغرض اقناعها بأهمية التطعيم ومردوده الإيجابي على صحة اطفالهم.

وبشأن الحالة المرورية بالمديرية اوصى المكتب التنفيذي للمديرية قيادة المحافظة بإلزام سائقي مركبات الأجرة بوضع منظم آلي لضبط سرعة مركباتهم بحيث لا تتجاوز 60 كم في الساعة للحد من ارتفاع معدل وقوع الحوادث وذلك عوضا عن وضع المطبات التي تشوه المنظر الجمالي للطرقات.

الجدير بالذكر ان المكتب التنفيذي بالتواهي كان قد كلف لجنة لاستيفاء رسوم يومية من سيارات الأجرة العاملة في المديرية واوصى قيادة المحافظة بالعمل على استيفاء رسوم مواقع الوقوف للسيارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى