رئيس جامعة عدن يوجه بعمل تصاميم هندسية لبناء كلية التربية صبر

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
رئيس جامعة عدن اثناء لقائه أمس بعمادة وأعضاء مجلس كلية التربية صبر
رئيس جامعة عدن اثناء لقائه أمس بعمادة وأعضاء مجلس كلية التربية صبر
إلتقى الأستاذ الدكتور عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن يوم أمس بقاعة الاجتماعات بالجامعة بعمادة وأعضاء مجلس كلية التربية صبر بحضور أ.د. علي قاسم عقلان وعميد الكلية.

واستعرض اللقاء مجمل القضايا المتصلة بسير العملية العلمية والتعليمية في كلية التربية بصبر وما حققته الكلية في هذا الجانب بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تعترض نشاط الكلية.

وعبر الأخ رئيس الجامعة عن تقديره للجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لانتظام سير التعليم بالكلية وبالامكانات المتفورة والمتاحة.

وقال: إن طموحنا يتجه نحو تطوير كلية التربية صبر لتغدو الكلية الأساس في حين ستخصص كلية التربية عدن للدراسات العليا وسنقوم بمعالجة المعوقات والنواقص التي تعترضها في مختلف الجوانب ووفق الامكانيات المتاحة وكذا المتابعة والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج لتقديم الدعم لإنجاح سير العملية التعليمية في الكلية.

وأكد الأخ رئيس الجامعة أنه وجه قيادة الجامعة والجهات المعنية بوضع التصاميم الهندسية لبناء كلية جديدة لكلية التربية صبر ضمن خطة الجامعة للعام القادم.

كما وجه الجهات المعنية لوضع المعالجات السريعة والفورية للعديد من المشاكل التي تواجهها الكلية كالمياه والكهرباء بالإضافة إلى عمل ترميمات للقاعات داعياً عمادة كلية التربية صبر إلى رفع تصور متكامل لفتح مجال الدراسات العليا في الأقسام العلمية المستوفاة للـشروط العلـمية الخـاصـة بـذلك كـأول خـطـوة نحو تحـديث الكلية منذ افتتاحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى