محكمة المنصورة الابتدائية تأمر بإعادة ملف قضية مقتل المرأة في المنصورة إلى النيابة العامة

> عدن «الأيام» فهد محمد غالب:

> عقدت محكمة المنصورة الابتدائية جلسة لها يوم أمس برئاسة فضيلة القاضي الجزائي علي صالح القحيف وبحضور أمين سر الجلسة علي خميس امذيب وغياب عضو نيابة المنصورة أحمد الخضر، وذلك للنظر في قضية مقتل المجني عليها (م. م. أ)، وذلك أثناء إطلالها من نافذة منزلها بلوك 34 بمديرية المنصورة يوم الأربعاء 4/5 من العام المنصرم.

وفي الجلسة التي حضرها المتهمون وهم محمد عوض شيبان وعبدالسلام أحمد منصر، وعادل علي أحمد سالم، ومحامواالمتهمين ووكيل النيابة وأولياء دم المجني عليها وقفت المحكمة أمام قراراتها التي اتخذتها في الجلسة السابعة والتي أقرت فيها الاستماع إلى الشهود في هذه الجلسة لكنها لم تتمكن من ذلك نظراً لغياب عضو نيابة العامة عن حضور الجلسة.

كما تسلمت عدالة المحكمة من وكيل أولياء دم المجني عليها نسخة من حكم مقدم من وكيلهم القاضي عبدالهادي المفلحي يؤكد صلة القرابة للمجني عليها.

وقررت المحكمة نظراً لغياب عضو النيابة العامة وعدم التزامه بالحضور لجلسات المحكمة إعادة ملف القضية إلى النيابة العامة وعدم قبوله الا بقيد وارد جديد، وألزمت المحكمة عضو النيابة بالحضور في المواعيد لعقد جلسات القضية التي تعتبر من القضايا الجسمية.

وعلمت «الأيام» أنه من المقرر أن يتقدم أولياء دم المجني عليها بواسطة زوجها إبراهيم أحمد يحيى بشكوى إلى رئيس نيابة استئناف محافظة عدن بشأن التقصير في أثناء التحقيقات في النيابة وإهمال القضية منذ بدايتها والذي كان نتيجته إعادة ملف القضية من جديد إلى النيابة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى