مساعدات طبية وبيطرية امريكية لأهالي 3 قرى بمحافظة عمران

> صنعاء «الايام» خاص :

> يواصل برنامج الشؤون المدنية التابع لسفارة الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء تنفيذ انشطته الانسانية والاجتماعية في عدد من المحافظات اليمنية والمتمثلة بتقديم الدعم لمشاريع التعليم والصحة وكذا المعونات الطبية والبيطرية.

وتسهم مساعدات ومعونات البرنامج الامريكي في تعزيز وتطوير التعاون بين الشعبين والبلدين ، ودعم جهود وتوجهات اليمن لمكافحة الفقر ، وتلبية بعض احتياجات المحافظات المستهدفة وتحسين معيشة سكانها من ذوي الدخل المحدود والفقراء .

وفي هذا السياق حظيت محافظة عمران بدعم ومعونات البرنامج ، حيث زارها منتصف شهر ديسمبر المنصرم فريق عمل من البرنامج ضم 3 اطباء اختصاصيين وبيطريين وعددا من العاملين والفنيين ، وذلك لتقديم بعض الخدمات والمساعدات الطبية للأهالي واجراء المعاينة البيطرية للمواشي . زيارة فريق العمل الامريكي لمحافظة عمران شملت قرى : بني مأمون ، ثلا وحبابة ، وعلى مدى 5 أيام عمل الفريق جنبا الى جنب مع الأطباء اليمنيين العاملين بالعيادات الرئيسية للقرى الثلاث ، لتقديم مختلف الخدمات الطبية والصحية للأهالي ومواشيهم ، حيث شملت اكثر من 1200 شخص ونحو 800 رأس ماشية ، كما تم توزيع اكثر من 600 حقيبة تحتوي علاجات وادوات طبية وصحية على اهالي تلك القرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى