الجيش يدمر منزلين تابعين لقائد جموع الحوثي ومروحية تقصف مواقع في بني معاذ

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي:

> هاجم أتباع الحوثي في ساعة مبكرة من فجر أمس أحد مواقع الجيش في منطقة نشور ما أدى إلى مصرع جندي وإصابة 7 آخرين بجراح.. وفي منطقة مخضع نصب أتباع الحوثي كميناً مسلحاً استهدف طقماً عسكرياً تابعاً لحرس الحدود، واستولوا على الطقم بعد أن قتلوا 4 من أفراده . ولقي جندي آخر مصرعه في هجوم نفذه أتباع الحوثي على مجموعة من أفراد الجيش كانوا يجلسون بالقرب من منطقة العند.

وعلمت «الأيام» أن أتباع الحوثي شنوا قبيل ظهر أمس هجوماً بقذائف الهاون على وحدات الجيش المتمركزة بجبل قمان ما أدى إلى إصابة عدد من الجنود بجراح.. كما لقي 3 من أتباع الحوثي مصرعهم أمس في منطقة آل سالم خلال المعارك الدائرة هناك بينهم وبين وحدات الجيش.وفي منطقة بني معاذ قامت قوات الجيش يوم أمس بقصف منزلين بقذائف الدبابات، ودمرتهما تماماً، وعلمت «الأيام» أن المنزلين تابعان لقائد جموع الحوثي المتمركزة في المنطقة ويدعى باسم (جران)، كما قامت طائرة صباح أمس بإطلاق عدة صواريخ على إحدى المناطق القريبة من بني معاذ مما أدى إلى إصابة سبعة منازل لمواطنين، لكن لم يعرف عدد الضحايا والإصابات.

من ناحية ثانية أفاد «الأيام» شهود عيان أنهم شاهدوا عصر أمس جموعا من أتباع الحوثي بدأوا يتجمعون داخل جبل (أم ليلة) الواقع في منطقة (يسنم) بمديرية باقم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى