تواصل التحضيرات بلحج لفعاليات الملتقى الثالث لرجال المال والاعمال

> الحوطة «الأيام» خاص :

>
الجائزة الكبرى سيارة مهداة من رئىس غرفة تجارة لحج
الجائزة الكبرى سيارة مهداة من رئىس غرفة تجارة لحج
تتواصل حاليا بمحافظة لحج ، التحضيرات والاستعدادات لإقامة فعاليات الملتقى الثالث لرجال المال والاعمال والباحثين والمفكرين والاعلاميين والمبدعين الذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بلحج .

وستقام فعاليات الملتقى على ملعب معاوية بحوطة لحج في الـ 21 من شهر مارس المقبل 2006م تحت شعار :(من اجل الاسهام في عملية التنمية وتفعيل الجانب الانساني والمعنوي والتفاؤل بمستقبل زاهر) .

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الاخ حسين عبدالحافظ الوردي ، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج ، ان الملتقى يهدف الى تفعيل دور النشاط التجاري والاستثماري وايجاد استثمار حقيقي على الواقع ، والوصول الى رؤية اقتصادية تكاملية بالاستفادة من المناخات والفرص الاستثمارية المتاحة ، خاصة وان محافظة لحج تمتلك الكثير من المقومات التي تساعد على احداث نهضة تنموية ستعود بالفائدة على الجميع .

وأشار الى ان برنامج الملتقى يتضمن عدة فعاليات وأنشطة منها : افتتاح المبنى الجديد للغرفة التجارية بلحج واقامة معرض جيولوجي يحتوي على أكثر من 150 عينة من الثروات المعدنية باليمن ، بالاضافة الى اصدار كتابين عن الثروة المعدنية على مستوى محافظة لحج والوطن عموما وكتاب آخر يتناول واقع الانجازات الاستثمارية بالمحافظة .

وأفاد بأن فعاليات الملتقى تشمل ايضا تنظيم يانصيب مجاني الجائزة الكبرى فيه سيارة مهداة من رئيس الغرفة ، وأكثر من 30 جائزة أخرى تشمل أجهزة الكترونية وكهربائية متنوعة ،

ونوه بأن الملتقى سيتوج بتكريم عدد من رجال الاعمال والباحثين والمفكرين وطلاب الجامعات والمثقفين والمبدعين وشخصيات اجتماعية واعلامية ، وكل من أسهم في تنفيذ مختلف أعمال وأنشطة الملتقى .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى