الشخصية الاجتماعية علي صالح عبادي في رحاب الخالدين

> عدن «الأيام» خاص :

>
علي صالح عبادي
علي صالح عبادي
شيّع عصر أمس السبت جمع غفير جثمان المغفور له بإذن الله علي صالح عبادي الشخصية الاجتماعية المعروفة إلى مثواه الأخير بمقبرة مديرية المنصورة بعد صلاة الميت الحاضر بجامع الرحمن.

شارك في تشييع الجثمان الأخ د. يحيى محمد الشعيبي محافظ عدن، والأخ طه أحمد غانم عضو مجلس الشورى وأحد أصدقاء الفقيد، وعمداء ورواد عدد من منتديات محافظة عدن وشخصيات عامة واجتماعية.

الفقيد علي صالح عبادي من مواليد 26 نوفمبر 1949م في الشيخ عثمان وتلقى دراسته الابتدائية والمتوسطة في مدارس الشيخ عثمان والتحق عاملاً فنياً بإدارة الأشغال العامة وصعد درجات سلم الوظيفة وبلغ منتهاها بتعيينه مدير عام الطرقات في محافظة عدن حتى تقاعده قبل ثلاث سنوات.

شغل الفقيد العبادي منصب مأمور مديرية سقطرى في سبعينات القرن الماضي ثم مأموراً لمديرية الشعب وتميز أثناء فترة مسؤوليته بالوجود الميداني أكثر من الوجود المكتبي.. الفقيد علي صالح العبادي متزوج ولديه 3 بنات.

يستقبل أفراد أسرة الفقيد المواساة في وفاة فقيدهم في منزلهم بمنطقة الدرين بمديرية المنصورة اعتباراً من هذا اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2006م لمدة ثلاثة أيام.

«الأيام» تتقدم إلى أسرة الفقيد علي صالح العبادي بأحر تعازيها وعظيم مواساتها سائلة المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى