اطلاق نار على مستشار وزيرالعدل وإصابته

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:

> تعرض الأخ يحيي محمد موسى، مستشار وزير العدل للإصابة بفخذه الأيمن جراء أعيرة نارية أطلقها عليه شخصان مسلحان عقب خروجه صباح أمس الثلاثاء من منزله في شارع رداع بمدينة ذمار ، ولاذ المعتديان بالفرار.

وعلمت «الأيام» من مصدر موثوق أن المستشار المصاب تم نقله الى مستشفى الملكة أروى بذمار وأدخل العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم ، فيما أصدر الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة ، محافظ ذمار توجيهاته لمدير أمن المحافظة بسرعة اتخاذ الإجراءات لملاحقة وضبط الجناة .

وأوضح المصدر أن هذا ثالث اعتداء يطال المستشار يحيى موسى ، خلال فترة وجيزة ويستهدف حياته ، حيث سبق أن قام مجهولون قبل نحو أربعة أشهر بإطلاق وابل من النيران على منزله ليلا ، كما تعرض منذ شهرين لاعتداء بالضرب أثناء مروره بالشارع وحيدا .

وأشار الى أن الحادث أثار استياء واستنكار عدد كبير من المسؤولين والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني والقبائل بمحافظة ذمار ، الذين توافدوا الى المستشفى للاطمئنان على صحة المستشار .

وأفاد المصدر بأن الجميع عقدوا في وقت لاحق اجتماعا بمقر الغرفة التجارية والصناعية بذمار لتدارس الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها الأخ يحيى محمد موسى ، وخلصوا الى إدانة مثل هذه الأعمال الهادفة إقلاق الأمن والسكينة العامة، ومطالبة الجهات المختصة بسرعة ملاحقة المعتدين وضبطهم وتقديمهم للعدالة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى