في تصريح صحفي لتيار المصالحة وإصلاح مسار الوحدة:أوضحت السلطة من خلال إغلاق مقر جمعية ردفان الخيرية أنها ضد كل عمل خيري

> المكلا «الأيام»:

> أدان تيار المصالحة الوطنية وإصلاح مسار الوحدة في الحزب الاشتراكي اليمني إغلاق جمعية ردفان الخيرية بمحافظة عدن ووصفه بعمل «غير مسؤول من السلطات».
جاء ذلك في تصريح صحفي وزعه الأخ حسن أحمد باعوم، منسق عام تيار المصالحة الوطنية وإصلاح مسار الوحدة قال فيه: «لقد تابعنا في تيار إصلاح مسار الوحدة الجهود الطيبة التي قام بها العديد من الشرفاء من أجل اللقاء في ذكرى 13 يناير، فيما عرف بلقاء (التصالح والتسامح)، الذي شارك فيه مئات من الشرفاء من أبناء الجنوب من أجل إغلاق ملفات الماضي ونبذ تأجيج الأحقاد ونبش القبور ومن أجل النظر إلى مستقبل مزدهر لشعبنا اليمني بعيداً عن مفاهيم الضم والإلحاق واستخدام صراعات الجنوب لزرع الفرقة بين أبنائه».

وأعلن باعوم باسم التيار: «إننا نقف جميعاً مع هذا التوجه الذي سلكته جمعية ردفان ونعرب عن تقديرنا واحترامنا للشرفاء في الجمعية، الذين احتضنوا اللقاء باعتباره أحد أوجه الأنشطة الاجتماعية والخيرية طالما وهدفه هو طي صفحات الماضي الأليم وإغلاقها».

وأضاف مستطرداً: «لكن السلطة.. أوضحت من خلال إغلاق مقر جمعية ردفان إنها ضد كل عمل خيري وضد إغلاق صفحات الماضي الأليم في الجنوب وضد أي مستقبل مزدهر فيه.. إننا ندين ونستنكر هذا العمل غير المسؤول من السلطات ونطالبها بأن تلغي فورا قرارها المشؤوم»، داعياً «جميع الشرفاء في الوطن أن يقفوا وقفة رجل واحد تضامناً مع أولئك الشرفاء وتأكيداً على ضرورة الوحدة واللحمة للجميع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى