بدء امتحانات الفصل الدراسي الجامعي الاول بكليات جامعة عدن

> عدن «الايام» نبيل مصطفى مهدي :

>
د. عبدالكريم يحيى راصع ، رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات في بعض الكليات
د. عبدالكريم يحيى راصع ، رئيس جامعة عدن يتفقد سير الامتحانات في بعض الكليات
بدأت بجميع كليات جامعة عدن صباح يوم أمس الأول السبت امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2006م التي يتقدم لها قرابة 27 الف طالب وطالبة من مختلف التخصصات والمستويات الدراسية بما فيهم طلبة التعليم الموازي وتستمر حتى 31 يناير الجاري .

وكان الاخ د. عبدالكريم يحيى راصع ، رئيس جامعة عدن ومعه الاخ د. ناصر علي ناصر ، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، قد قام صباح نفس اليوم بجولة شملت كليات العلوم الادارية ، الحقوق، الاقتصاد، الطب والعلوم الصحية، التربية بعدن ، تفقدا خلالها سير الامتحانات ومستوى التزام الطلاب ولجان الاشراف والمراقبة بأنظمة ولوائح الجامعة المتعلقة بالامتحانات . وخلال جولته بتلك الكليات حث الاخ رئيس الجامعة الطلاب على تأدية الامتحانات بالاستفادة مما وفرته الجامعة من مناخات لسيرها بما يمكنهم من النجاح وتحقيق اعلى الدرجات التي تعكس مابذلوه من جهود في دراستهم .

واوضح ان عملية تصحيح ملفات الاجابة ستتم وفقا لأنظمة صارمة اتبعتها وارستها الجامعة وهي تقوم على العدالة والشفافية وعدم التحيز لأي كان ، والتي على اساسها لن يحصد الطلاب سوى ثمار مابذلوه من جهد في التحصيل العلمي والتعليمي .

واكد د. راصع على ضرورة احترام لوائح وانظمة الجامعة الخاصة بنظم التعليم والامتحانات والالتزام بها من قبل الجميع ، ودعا الطلاب الى تقديم ملاحظاتهم حول مختلف الجوانب المتصلة بعملية سيرالامتحانات .

في ختام الجولة التفقدية التي شارك فيها الاخوة : د. سعد محمد سعد ، عميد كلية الحقوق ، د. احمد عبدالوارث ، عميد كلية الاقتصاد ود. مهدي احمد ، نائب عيمد كلية العلوم الادارية ، استمع رئيس جامعة عدن الى ملاحظات الطلاب حول الفترة الزمنية المحددة لبعض المواد العلمية ، ووجه عمادة الكليات الى مراعاة عامل الوقت اثناء سيرالامتحانات .

يذكر ان الجداول الزمنية للإمتحانات في مختلف الكليات تبدأ من 21 يناير حتى 31 يناير وفقا للبرنامج الزمني لكل كلية والمعلن عنه داخليا، حيث تجري هذه الإمتحانات على مرحلتين الأولى من 30:8 حتى 30:10 صباحا، والثانية من 00:11 صباحا حتى 00:1 بعد الظهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى