مدير صندوق النظافة بطور الباحة ينفي ما نسب اليه ويحمل مدير عام المديرية مسئولية تردي اوضاع النظافة

> طور الباحة «الأيام» خاص:

> نفى الأخ سرحان محمد سعيد، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمديرية طور الباحة محافظة لحج ما نسب الى ادارة الصندوق في الخبر المنشور في العدد رقم 4690 بشأن تردي اوضاع النظافة في المديرية.

وقال في تعقيب تلقته «الأيام» منه «ان تردي اوضاع النظافة في المديرية ليس سببها مدير الصندوق ولكن سببها هو رأس الهرم التنظيمي بالمديرية، حيث يقوم المذكور باستلام المبالغ مباشرة من المحصلين وأمين الصندوق في كل من عاصمة المديرية ونقطة الرجاع دون الرجوع الينا مخالفا بذلك قانون النظافة واللوائح المنظمة لذلك، الأمر الذي عكس نفسه سلبا على سير عملنا كإدارة للصندوق ووضعنا في مشاكل من خلال عدم قدرتنا على الإيفاء بالالتزامات تجاه عمل النظافة والقيام باعمال التحسين».

واضاف «لقد سبق وان وجهت مذكرة بهذا الخصوص للهيئة الإدارية للمجلس المحلي كما تم اخطار الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وقمنا بتوجيه مذكرة له موضحين فيها تلك الممارسات، ولذلك قام من جانبه بإصدار قرار ـ في قصاصة ورقية كما يفعل في اوامر الصرف ـ لاستبدالي وتشكيل لجنة للاستلام والتسليم بغرض ازاحتي وليس بغرض معرفة الإيراد».

واختتم الأخ سرحان محمد سعيد، المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمديرية طور الباحة تعقيبه قائلا: «انني ادحض كل ما جاء في الخبر، وانصافا للحقيقة ارفق لكم مع ردي هذا صورا لوثائق تكشف تلك الممارسات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى