مسيرة حاشدة في جبن احتجاجا على اعتداء بالضرب تعرض له عضو بالمجلس المحلي

> الضالع «الأيام» خاص:

>
الاعتداء على عضو بالمجلس المحلي في الضالع
الاعتداء على عضو بالمجلس المحلي في الضالع
خرجت أمس بمديرية جبن محافظة الضالع مسيرة سلمية صامته حاشدة شارك فيها مواطنو ثلاث عزل بالمديرية بمن فيهم المشايخ والأعيان وطلاب المدارس احتجاجا على الاعتداء الجسدي الذي تعرض له الأخ عبدالوهاب عسكر العبسي، عضو المجلس المحلي مدير ادارة التربية والتعليم سابقا.

وكان العبسي قد تعرض يوم الأربعاء الماضي في مجمع السلطة المحلية بالمديرية للاعتداء بالضرب من قبل شخصين هما شقيق العقيد احمد الكحلاني مدير عام المديرية وسائق سيارته.

وقد انطلقت المسيرة من الشارع العام شرق المدينة واتجهت صوب المجمع الحكومي، حيث كانت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي تعقد اجتماعا طارئا كرس لحادث الإعتداء.

ولدى وصولهم مقر المجمع الحكومي سلم المشاركون بالمسيرة الأخ احمد عتيق، عضو المجلس المحلي للمحافظة بيانا بشأن الحادث، فيما طلب الأخ عتيق منهم مهلة ثلاثة أيام لبحث الموضوع مع السلطة المحلية.

وفي بيانهم أعلن المشاركون في المسيرة عن رفضهم القاطع للحادث الذي وقع على ممثلهم في المجلس المحلي مؤكدين تضامنهم الكامل معه وطالبوا بتقديم الجانيين الى العدالة درءا للفتنة، محذرين من التستر عليهما او حمايتهما.

الى ذلك طالب المشاركون بالمسيرة بضرورة اجراء اصلاحات حقيقية لحالة الفساد والتدهور التربوي والتعليمي الذي تشهده مدارس المديرية في ظل ادارة وصفت بعدم قدرتها على تعليم الأجيال، واجراء التحقيق السريع في العديد من المخالفات المالية والإدارية.

من جهة ثانية استنكرت احزاب اللقاء المشترك بالمديرية في بيان اصدرته حادثة الاعتداء واهابت بالجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بتقديم الجناة للعدالة في اسرع وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى