منتخبنا الوطني يستأنف تدريباته واللاعبون ممنوعون من اللعب مع انديتهم

> متابعات «الايام»:

>
منتخبنا الوطني
منتخبنا الوطني
عاد منتخبنا الوطني لكرة القدم عصر امس الأول الأحد للدخول مجدداً الى معسكره الداخلي المقام في صنعاء استعداداً لتصفيات أمم آسيا ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات السعودية واليابان والهند.

ويخوض منتخبنا أولى مواجهات هذه التصفيات في 22 فبراير المقبل بصنعاء أمام نظيره السعودي ليسافر بعدها إلى العاصمة الهندية للقاء المنتخب الهندي في الأول من مارس القادم في الجولة الثانية للتصفيات.

وكان الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين يوم الأربعاء الماضي إجازة قصيرة للمشاركة مع أنديتهم في مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي لم تقم ، إلا أن تعذر إقامة المباريات أدى إلى طلب الجهاز الفني من اللاعبين العودة يوم أمس الأول الاحد لمواصلة المعسكر الداخلي وتحضيرهم لخوض معسكر خارجي في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 16 من فبراير المقبل قبل مواجهة المنتخب السعودي .

و يسود المعسكر أجواء غير مستقرة خصوصاً بعد إعلان المدرب رابح سعدان رغبته في الانسحاب من التدريب بعد الهجوم الإعلامي الذي تعرض له خلال الأيام الماضية والذي وصفها بالحرب الإعلامية.

هذا وسيكون المعسكر الإعدادي الداخلي معسكراً مغلقاً لن يسمح خلاله للاعبي الأندية خوض مباريات الدوري مع فرقهم ومن المقرر أن ينشغل المنتخب الوطني في الخامس من فبراير القادم بدخول معسكر إعداد خارجي في مصر يخوض خلاله عددا من اللقاءات الودية التي لم تحدد بعد يعود بعدها إلى صنعاء لخوض لقائه الأول في هذه التصفيات أمام المنتخب السعودي..وسيبدأ من صباح اليوم برنامجه الذي يشتمل على تمارين على فترتين صباحية ومسائية من اجل رفع مستوى اللياقة البدنية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى