مواطنون بميفعة يطالبون بحماية الاراضي العامة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> ناشد عدد من أبناء مدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة محافظة شبوة الاخ محافظ المحافظة علي محمد المقدشي فتح باب التحقيق النزيه والعادل في ملف الاراضي العامة التابعة للدولة التي تعرض جزء منها للبسط والاستيلاء عليها من قبل مافيا الاراضي خلال السنوات الماضية.

واوضح المواطنون في مذكرة تسلمت «الأيام» صورة منها أن اراضي المنظمات الجماهيرية سابقاً وهي اتحاد الشباب واتحاد النساء واتحاد الفلاحين والدفاع الشعبي والواقعة بين مقرات المجمع الاداري والمؤتمر الشعبي والحزب الاشتراكي من جهة ومبنى الامن السياسي والوحدة السكنية من جهة اخرى قد اصبحت في خبر كان واصبحت ملكية خاصة لمواطنين بعد أن تم بيعها من قبل جهات متنفذة في الدولة خلال فترة عشر سنين اي منذ بعد حرب صيف 1994م وبعلم السلطات المحلية المتعاقبة.

وتطرقت المذكرة الى ان ارضية مكتب التربية والتعليم وهي الارضية الوحيدة المتبقية للصالح العام داخل المدينة هي الاخرى تتعرض للبسط من قبل بعض المتنفذين وسماسرة الاراضي رغم ان السلطة المحلية ومكتب التربية قد قاما في شهر مايو من العام الماضي بإزالة الاستحداثات في الارضية الا انه تم اعادتها من جديد. وطالب المواطنون الاخ محافظ المحافظة حماية الاراضي العامة في المديرية من بسط وجشع المتنفذين وكشف المتلاعبين بالاراضي العامة ومحاسبتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى