الشراخ رئيساً لحزب التجمع بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

> جرت وقائع المؤتمر الفرعي لحزب التجمع الوحدوي اليمني في الحديدة أأمس الاول الخميس على طريق المؤتمر العام الثاني للحزب، حيث أقر الحضور اطلاق اسم الشخصية الوطنية البارزة الفقيد يوسف الشحاري تقديراً وعرفاناً للدور الوطني الذي لعبته هذه الشخصية في مختلف المراحل التي مر بها الوطن.

وقد حضر أعمال هذه الدورة الانتخابية وأشرف عليها د. عبدالله عوبل رئيس الهيئة الاشرافية العليا، وعن الامانة العامة الاخ أحمد علي كلز، كما حضرها عن منظمة حزب التجمع في صنعاء المهندس المعروف علي جبر علوي، و عن منظمة حزب التجمع في عدن الاخت افراح علي سعيد التي ألقت كلمة المؤتمر عن قطاع المرأة كما ألقيت كلمات عن المنظمات الابداعية والثقافية بالحديدة ألقاها ممثل عن فرع اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين بالحديدة، وعن أحزاب اللقاء المشترك كلمة ألقاها ممثل التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وكانت مفاجأة المؤتمر القاء قصيدة لم تنشر من قبل للشخصية الوطنية الرائدة الاستاذ عمر الجاوي ألقاها د. علي عبدالكريم وحازت إعجاب الحاضرين.

وقد أسفر المؤتمر عن انتخاب قيادة جديدة لحزب التجمع في الحديدة، وجرت عملية الانتخاب في أجواء ديمقراطية حماسية، حيث حاز الاخ جابر الشراخ الثقة لرئاسة الحزب في الحديدة ودخل على قوام الهيئات القيادية اربع من النساء، كما انتخب المؤتمر (45) مندوباً الى المؤتمر العام الثاني لحزب التجمع.

الى ذلك ينعقد صباح هذا اليوم المؤتمر الثاني لحزب التجمع الوحدوي في البيضاء برئاسة الاخ محمد حسين البجيري وبإشراف د. عبدالله عوبل وبعقده يكون حزب التجمع الوحدوي اليمني قد أنهى جميع مؤتمراته في المحافظات على طريق المؤتمر العام ما عدا فرعي حضرموت وصعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى