م. عمر محسن العمودي يتكفل بدفع مساهمة المجتمع لبعض المشاريع التربوية

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> تبرع م. عمر محسن العمودي، عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الانتخابية (142) بمدينة المكلا بدفع تكلفة مساهمة المجتمع لمشروع بناء الدور الثاني لمدرسة عائشة باحاذق بمنطقة (40) شقة بالمكلا، والذي ينفذه مشروع الاشغال العامة كما تكفل بإرسال مهندس للقيام بمسح مساحة مجمع السعيد التعليمي بشعب البادية وتحديد مواقع انشاء مسرح وملاعب ورفع مستوى بناء سور المجمع، وأعلن عن فتح صفوف دراسية للتقوية في المواد الاساسية التي يعاني الطلاب من قصور في استيعابها ووجه المجلس المحلي بوضع الخطط المنفذة بهذا المشروع على مستوى الدائرة (142) وتعميمه على مدارس المديرية كاملة والمحافظة بشكل عام مع بحث امكانية استقدام اساتذة في المواد الدراسية الصعبة لاقامة دورات للمعلمين والمعلمات في المناهج الاساسية يتكفل بها م. العمودي. وقد زار م. العمودي يوم أمس الاول الخميس ثانوية بلقيس للبنات وسمية وشهاب بن شهاب ومجمع السعيد التعليمي وعائشة باحاذق وعائشة للتعليم الاساسي بالدائرة (142) تفقد خلالها سير العملية التعليمية في المدارس كما اطلع على مشاريع اضافة الفصول الدراسية في بعض المدارس.

رافقه خلال الزيارة د. سالم مبارك العوبثاني، المدير العام لمديرية المكلا ومحمد صالح بن عزون، رئيس الدائرة (142) بالمديرية المكلا و م. عبدالله متعافي، مدير مشروع الاشغال العامة.

كما التقى م. عمر محسن العمودي عضو مجلس النواب عصر يوم امس الاول الخميس نساء ورجال الدائرة بمدرسة وساحة خور المكلا، حيث تحدث معهم حول العديد من القضايا التي تهم مواطني الدائرة وما تم تنفيذه من المشاريع التي وعد بها خلال الانتخابات النيابية الماضية والمشاريع المستقبلية التي سيتبناها في المرحلة اللاحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى