اليمن تفوز بمنصب الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب

> تونس «الأيام» خاص:

> اختتمت أمس الأول بمدينة الحمامات بتونس أعمال المؤتمر العام السابع عشر لاتحاد المعلمين العرب المنعقد خلال الفترة 31/1ـ4/2/2006م,ولدى انتخاب المشاركين في المؤتمر للأمانة العامة الجديدة للاتحاد فازت اليمن بمنصب الأمين العام المساعد، ممثلة بالأخ محمد حمود حنظل، الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية الذي فاز على منافسيه الذين ترشحوا للفوز بهذا المنصب.

وذكر بلاغ صادر عن المكتب التنفيذي للنقابة بصنعاء ان الأمين العام حنظل الذي شارك في أعمال المؤتمر فاز على منافسيه بفارق كبير من الأصوات، فيما فازت الجماهيرية العربية الليبية الاشتراكية العظمى بمنصب الأمين العام للاتحاد من خلال فوز الأخ فرج مرتضى.

وعزت النقابة في بلاغها فوز اليمن بمنصب الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب الى «ما حققته النقابة في اليمن من نجاحات متميزة في مختلف المحافل القومية والإقليمية ومساهمتها الفاعلة في تنفيذ خطط وبرامج الاتحاد العام للمعلمين العرب الذي تعد نقابة المهن التعليمية والتربوية في اليمن أحد أهم وأبرز أعضائه الفاعلين».

وأفاد البلاغ بأن النقابة شاركت في أعمال المؤتمر العام السابع عشر بوفد نقابي تربوي رفيع المستوى ترأسه التربوي القدير عبدالوهاب أحمد الرميم، رئيس النقابة وعضوية الإخوة محمد حمود حنظل، أمين عام النقابة، عمر عبود الغفاري، لطيفة حمزة، عضوي المكتب التنفيذي للنقابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى