الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال تحصل على شهادة «التصنيع الجيد»

> عدن «الأيام» خاص:

>
مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال اثناء تسلمه الشهادة امس من قبل مدير الهيئة اليمنية للمواصفات بعدن
مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال اثناء تسلمه الشهادة امس من قبل مدير الهيئة اليمنية للمواصفات بعدن
حصلت الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال على شهادة التصنيع الجيد GMP LEVEL "A"، اعترافا بالتزامها بتطبيق المتطلبات الواردة في المواصفة القياسية اليمنية في ممارستها للتصنيع الغذائي.

وكان مدير الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس قد أصدر قرارا بمنح الشركة هذه الشهادة تنفيذا لقرار وزير الصناعة والتجارة الصادر بشأن لائحة تقييم مطابقة السلع والمنشآت للمواصفات القياسية المعتمدة في اليمن.

وقد قام الأخ فهد ردمان، مدير الهيئة اليمنية للمواصفات بعدن أمس بتسليم الشهادة الى الأخ نشوان علي محمد سعيد، مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة، حضره الإخوة د.عباس باوزير، عميد كلية الزراعة جامعة عدن وأحمد هادي مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بعدن وعبدالجليل عبدالله المقرعي نائب مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وعدد آخر من الضيوف.

وخلال الحفل جرى تقديم عرض مصور تناول تاريخ تأسيس الشركة وكيفية تكوينها والآلية التي تعمل بها، وكذا الأفكار المستقبلية الهادفة رفع مستوى أداء الشركة بما يمكنها من تلبية احتياجات كافة المحافظات.

الى ذلك قام الأخ نشوان علي محمد سعيد بمرافقة الضيوف في جولة اطلعوا خلالها على جميع أقسام الشركة ومواقع العمل والإنتاج فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى