طرح قضايا ومطالب العائدين والمنقطعين العسكريين في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص :

> اطلع الأخ عبدالواحد الربيعي، محافظ الضالع خلال لقائه يوم أمس الأول الثلاثاء بعدد من العائدين العسكريين والمنقطعين عن العمل من أبناء المحافظة، على الهموم والمشكلات التي يعانيها هؤلاء العائدون والمنقطعون وسبل معالجة أوضاعهم، ومواصلة الجهود كذلك لترتيب أوضاعهم.

وأكد الأخ المحافظ على أهمية هذه القضايا المطروحة، مشدداً على مشروعية هذه الحقوق التي يجب إيجاد الحلول الناجعة لها وفقاً والأطر والقنوات المعروفة الكفيلة بإعادة الحقوق لأصحابها وليس عن طريق استغلال توظيف هذه المطالب لمآرب أخرى لا تخدم أبناء المحافظة والوطن عامة، مؤكداً عزمه على مواصلة الجهود من جهته لمعالجة هذه الأوضاع وإعادة الحقوق التي فقدها العائدون والمنقطعون.. مطالباً أن يكونوا عوناً له لحل المشكلات ذات الصلة بجهات حكومية مختلفة من خلال القيام بحصر وتحديد القضايا المثارة كافة كمعاشات المتقاعدين المتفاوتة والترقيات المستحقة أو العلاوات وغيرها من الحقوق المفقودة.

واقترح الأخ المحافظ على الحاضرين تكليف شخصين من كل مديرية للقيام بحصر المستحقين وذوي الحقوق، على أن يشفع بالبيانات التفصيلية لكل حالة ليتمكن بدوره من رفع كشف شامل لتلك البيانات إلى فخامة رئيس الجمهورية في أقرب وقت.

من جانبهم أكد الإخوة العائدون على أهمية المصداقية في التعاطي مع هذه القضايا المطروحة المؤرقة لهم، وهو ما يتطلب في الوقت الحاضر معالجة نهائية وبشكل حاسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى