اختفاء طالبتين واجتماع أمني طارئ بتعز بشأن الاختطافات

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> ذكرت مصادر مطلعة أن اجتماعا طارئا عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة تعز استمر حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد بناء على توجيهات من وزير الداخلية لتدارس المشكلات الأمنية التي ظهرت في محافظة تعز مؤخرا وفي مقدمتها ظاهرة اختفاء واختطاف الأطفال والبنات التي تشكل قلقا لدى أوساط المواطنين.

ويأتي هذا الاجتماع الطارئ للجنة الأمنية عقب تلقي الجهات الأمنية بالمحافظة بلاغا عن حالتي اختفاء طالبتين مساء أمس الأول السبت بعد خروجهما لزيارة زميلة لهما بغرض نقل دروس اليوم الذي تغيبتا فيه عن المدرسة، لكن الطالبتين ذهبتا ولم تعودا.

وقد حاولت «الأيام» الاتصال بأقارب الطالبتين، الا أنهم امتنعوا عن الحديث حول الواقعة «بناء على طلب أمني الذي وجه بعدم التسرع في النشر من أجل خدمة التحقيقات والتحريات الجارية في الموضوع».

من جهة أخرى تداول الناس بمدينة تعز رسائل عبر الهاتف النقال GSM تدعو الى التوقف عن ارسال أبنائهم وبناتهم الى المدارس، وجمع التوقيعات في الحارات ورفعها الى المجالس المحلية، كمبادرة شعبية في مواجهة ظاهرة الاختطاف.

وحتى الآن ماتزال عملية البحث جارية عن الطفلتين حنان الصلوي (6 سنوات) وازدهار عبدالله عمر (13 سنة) اللتين لم يتم العثور عليهما بعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى