وفاة 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين من أسرة واحدة في حادث مرور بطريق ساحل خور عميرة

> عدن «الأيام» فهد قائد:

> أدى حادث مرور مؤسف وقع صباح أمس الأحد إلى وفاة خمسة أشخاص من أسرة واحدة وتعرض خمسة آخرين من الأسرة نفسها لإصابات مختلفة، وذلك إثر انقلاب سيارتهم على الطريق الساحلي بمنطقة قعوة وخور عميرة الذي يربط بين محافظتي الحديدة وعدن.

وعلمت «الأيام» أن هذه الأسرة المنكوبة كانت قادمة من محافظة إب إلى محافظة عدن عبر محافظة الحديدة مستخدمة طريق الشريط الساحلي المؤدي إلى عدن، وعند مرور سيارتهم بمنطقة خور عميرة انفجر أحد إطاريها الخلفيين مما تسبب في تقلبها على الطريق، حيث أدى الحادث إلى وفاة 5 أشخاص بينهم رب الأسرة وطفل يبلغ من العمر 5 سنوات، وكذا إصابة 5 آخرين من نفس الأسرة هم زوجة رب الأسرة و 3 من أحفاده وسائق السيارة.

إثر وقوع الحادث جرى إسعاف المصابين إلى مستشفى مصافي عدن بمديرية البريقة، حيث تم علاجهم وترقيدهم بالمستشفى وهم: سميرة أحمد علي (زوجة رب الأسرة)، أمل صادق عبدالحميد (17 عاما)، منال صادق عبدالحميد (5 سنوات)، يونس صادق عبدالحميد (عامان) ومحمد طه صالح (السائق).. فيما تم نقل جثث الموتى إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر وهم: رب الأسرة الشيخ عبدالحميد يحيى مهدي (73 عاما)، طارق عبد الحميد يحيى (38 عاما)، سلا صادق عبد الحميد (15 عاما) ويوسف صادق عبدالحميد (5 سنوات).

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية المختصة بقسم شرطة منطقة عمران قامت بجهد وعمل إنساني كبير لإسعاف ونقل المصابين في هذا الحادث المؤسف، وكذا استكمال الإجراءات بالتنسيق مع النيابة العامة لتسليم جثث المتوفين إلى أقاربهم.

«الأيام» تنقل تعازيها بهذا المصاب الجلل إلى أقارب وذوي المتوفين وتدعو الله عز وجل أن يتغشاهم برحمته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى